صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


حبس عاطلين بتهمة حيازة 3.5 كيلو حشيش وسلاح ناري بالقليوبية

أحمد عبدالفتاح- امين مجدي

السبت، 11 فبراير 2023 - 01:27 ص

أمرت جهات التحقيق بالقليوبية بحبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، ضبط بحوزتهما 3.5 كيلو حشيش وسلاح ناري دائرة قسم شرطة قها، وإرسال عينة من المواد المخدرة للمعمل الجنائي لفحصها، والتحفظ على الأسلحة النارية، واستعجال تحريات المباحث.

اقرأ ايضا  |  «كمين قها» يحُبط محاولة عاطلين لترويج 3.5 كيلو حشيش بالقليوبية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، تحت إشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، من ضبط عاطلين سبق اتهام أحدهما بإحدى القضايا، لممارستهما نشاطًا إجراميًا بالاتجار في المواد المخدرة، وحيازة اسلحة نارية بدائرة قسم شرطة قها.

تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة قها، يفيد تمكن ضباط مباحث القسم، من ضبط عاطلين لممارستهما نشاطا إجراميا بالاتجار بالمخدرات، بدائرة القسم.

كشفت التحريات بقيادة المقدم إسلام عبدالحكيم رئيس مباحث قسم شرطة قها قيام عاطلين "م ر م"، 32 سنة، عاطل، سبق اتهامه في أحد القضايا، و "ه ح م"، 43 سنة، عاطل، مقيمان دائرة مركز بنها، بالاتجار في المواد المخدرة متخذين من دائرة القسم مسرحا لمزاولة نشاطهم الاجرامي.

عقب تقنين الإجراءات، وإعداد الأكمنة اللازمة بقيادة الرائد أحمد محمد حسين معاون رئيس المباحث، تم ضبط المتهمين، وبحوزتهما 3.5 كيلو جرام من مخدر الحشيش، وسلاح ناري "فرد خرطوش"، وعدد من الذخائر التي تستخدم على السلاح الناري، ومبلغ مالي و2 هاتف محمول.

وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي حصيلة تجارتهما الآثمة، والهواتف المحمولة للتواصل مع عملائهما، والسلاح الناري والذخائر للدفاع عن تجارتهما غير المشروعة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة