هند صبرى
هند صبرى


زمان وأنا صغير l المشكلة التى هزت هند صبرى

أخبار النجوم

السبت، 11 فبراير 2023 - 02:30 م

مايسة أحمد

عاشت هند صبرى طفولة وحيدة، كونها لم يكن لديها أشقاء، وقالت: “كنت طفلة عادية، ليس لدي هوس بالتمثيل، لكن كنت أحب الهدوء والقراءة كثيراً، وكانت أفضل لحظات طفولتي حينما كان يأخذني والدي لنشتري الكتب من المكتبة”.

أما بالنسبة لأصعب موقف كان عند تعرضها لحادث دهس بسيارة أمام أعين والدتها، فقالت: “كنت أغادر المدرسة وأمي في إنتظاري، وصدمتني سيارة ففقدت والدتي الوعي عندما شاهدت هذه اللحظة، وتم نقلنا سويا إلى المستشفى”.
هند تحدثت أيضا عن المشكلة التي هزت كيانها وأثرت عليها لفترة: “كانت أصعب لحظة في حياتي وقت انفصال أبي وأُمي قبل امتحانات الثانوية العامة بأُسبوعين، ولو شخص غيري كان تغيب عن الإمتحان، لكني تمالكت نفسي، والحمد لله نجحت وحصلت على إمتياز، وبعدها انهارت أعصابي”.

وتابعت هند: “ندمت بعدها على عدم سفري إلى فرنسا بعد حصولي على منحة للدراسة هناك بعد معادلة الثانوية العامة، وذلك بسبب والدتي التي لم أستطع أن أتركها وحدها بعد انفصالها عن والدي، وتمر الأيام وأصبحت نجمة بعد توجهي إلى مصر، وبعد ذلك يتم تكريمي من فرنسا لأحقق حلمي”.  


وتتذكر هند أن أول مرة عملت فيها كانت في عمر الـ13، وبالرغم من ذلك، كانت تحصل على المركز الأول فى المراحل الدراسية، فتقول: “أنا يا أعمل الحاجة الصح يا معملهاش، وأنا دايما بحب التفوق، والطفل الوحيد بيكون عايز يبقى ملك القعدة ولافت للنظر، وأنا مش فاكرة طفولتي خالص، مش فاكرة ولا حاجة”.

أقرأ أيضأ : تصريحات هند صبري بعد فوزها بجائزة الممثلة المفضلة في Joy Awards


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة