أرشيفية
أرشيفية


زوجة تقتل زوجها بمعاونة عشيقها بالشرقية

محمد الجريتلي

السبت، 11 فبراير 2023 - 05:13 م

شهدت قرية المجفف التابعة لمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية جريمة بشعة عندما أقدمت ربة منزل بمعاونة عشيقها على قتل زوجها، والتخلص من جثته بحرقها داخل مسكن الزوجية.

 

اقرأ أيضا | بالصور| أمن القاهرة يداهم مصنع تخسيس بداخله كميات كبيرة من مواد مجهولة المصدر

 

لم يكن يتخيل الزوج يوما أن تكون نهايته على يد زوجته التي تعرف عليها ووقع في غرامها وعاش من أجلها، لكنها تحالفت مع عشيقها وأعماهما الشيطان من أجل المتعة الحرام.

كان الزوج يستيقيظ كل صباح ويذهب لمحل عمله لتوفير نفقات المنزل التي لا تنتهى ولكن زوجته لم تراعه وتصنه في غيابه ولم تحفظ حرمة منزلها واستحلت هي وعشيقها حرمته بعد أن جعلها الشيطان وعشيقها يعيشان معا في الحرام.

وأكدت شقيقة المجنى عليه.. أن زوجة المجنى عليه قامت بوضع مادة سامة ( مخدر) داخل كوب عصير، وقدمته للمجنى عليه والذى قام باحتسائه ولفظ أنفاسه الأخيره، ولم تكتف الزوجة بهذا الجرم بل أقدمت على ربطه فى السرير وأحضرت 6 زجاجات بنزين وسكبتهم على جثمانه وأشعلت النيران فيه داخل غرفة النوم ولاذت بالفرار.

وأشار يوسف المصرى صديق المجنى عليه " محمد عسكر مقيم بقرية المجفف بالشرقية ويعمل على عربة لبيع المشروبات الساخنة بمدينة شبرا الخيمة ،ومتزوج منذ 10 سنوات ومعه ولدين خالد 7 سنوات، وأدم 6 سنوات، وكان معنا يوم الثلاثاء الماضى، ونزل الشرقية لزيارة أسرته، ويوم الأربعاء سمعنا نبأ وفاته التى أحزنتنا جميعا، وأن زوجته وراء الحادث ومحمد شاب مهذب وعلى خلق وسيرته طيبه، ولم أسمع إطلاقا عن وجود خلافات بينه وبين زوجته، والناس كلها تحبه، وبإذن الله حق محمد يرجع.

وأضاف تامر نافع" إنا لله وإنا إليه راجعون، رحم الله الشاب محمد خالد عسكر، كان طيب وبيجرى على أكل عيشه، والله قلبي موجوع من اللي حصل، اللهم كما ذاق النار في الدنيا حرم عليه النار يوم القيامة.

يذكر أن اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية تلقى بلاغًا من مركز شرطة ديرب نجم  بوجود جثة شاب في العقد الثالث من العمر داخل منزله وبه آثار كدمات وحريق بأنحاء متفرقة بالجسد، وتبين أن المجني محمد .خ.ع.27سنة عليه بائع مشروبات ساخنة، ومُقيم بقرية المجفف بدائرة قسم شرطة ديرب نجم بالشرقية، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التى صرحت بدفن جثة الضحية بعد تشريحها وقررت حبس المتهمة على ذمة التحقيق،وكلفت المباحث بإجراء التحريات لكشف تفاصيل الواقعة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة