الدكتورة راندا مصطفى، عضو مجلس الشيوخ، وأمين المرأة بحزب حماة الوطن
الدكتورة راندا مصطفى، عضو مجلس الشيوخ، وأمين المرأة بحزب حماة الوطن


تفاصيل مبادرات « حماة الوطن» لدعم المرأة المعيلة بسوهاج

مصطفى أحمد

السبت، 11 فبراير 2023 - 11:48 م

كشفت الدكتورة راندا مصطفى، عضو مجلس الشيوخ، وأمين المرأة بحزب حماة الوطن، تفاصيل مبادرات الحزب في سوهاج لدعم المرأة والطفل، موضحة أن ما يحدث في سوهاج هو امتداد للمشروعات الخدمية في القاهرة .

أضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه تم توفير فرص عمل للمرأة المعيلة في سوهاج، إضافة إلى إنشاء مكتبة لتوعية الأطفال في سوهاج .

وأكدت الدكتورة راندا مصطفى، عضو مجلس الشيوخ، وأمين المرأة بحزب حماة الوطن، أنه تم محو التنمية التكنولوجية للمرأة المعيلة في سوهاج، وإعداد مركز تسويق في المهندسين لتسويق المنتجات الخاصة بالمرأة المعيلة .

وأكدت أنه يتم تدريب المرأة المعيلة على زراعة الأسطح بمنتجات زراعية متنوعة، مشيرة إلى أن المستهدف القرى الأكثر احتياجات يتم العمل على تنمية قرى حياة كريمة.

وأوضحت الدكتورة راندا مصطفى، عضو مجلس الشيوخ، وأمين المرأة بحزب حماة الوطن، أنه يجب تكاتف الجميع للاكتفاء ذاتيا من المنتجات الزراعية .

واستطردت: نقوم بعمل حصر لقرى حياة كريمة بالقليوبية لتقديم الخدمات للمواطنين، مؤكدة أن حزب حماة الوطن يعمل على مقترح لمعرض قليل التكلفة بعنوان ( طاقات الوطن المنتجة ) .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة