محمد القس
محمد القس


محمد القس: استمتعت بردود الافعال علي شخصية «غازي» في «موضوع عائلي»

حنان الصاوي

الأحد، 12 فبراير 2023 - 12:38 م

كشف الفنان محمد القس عن كواليس مشاركته في مسلسل "موضوع عائلي" مع الفنان ماجد الكدواني، وعرضه خلال الفترة الماضية وحقق نجاحًا كبيرًا، حيث اشتهر بشخصية "غازي".

وأضاف محمد القس خلال حلوله ضيفًا ببرنامج "عيش صباحك" على نجوم إف إم، مع فانا إمام ويوسف التهامي، اليوم الأحد، أن الترشيح لدور "غازي" جاء من خلال المخرج أحمد الجندي، مشيرًا إلى أنه أرسل له لأداء تجربة أداء على الشخصية.

وأوضح القس أن "الجندي" أرسل له تجربة أداء من صفحة واحدة، منوهًا بأن شخصية "غازي" كتبت على أنه شخص لبناني لكنه أضاف لها في تجربة الأداء عدة إضافات.

وأشار إلى أن المخرج أحمد الجندي اختاره لشخصية "غازي"، مؤكدا: "قالي ده اللي أنا عايزه بالضبط، وأخبرني أن غازي جنسيته في جواز السفر (العالم)".

وأكد أن سيناريو "موضوع عائلي" كان مكتوبًا بشكل جيد، بالإضافة إلى وجود فنانين كبار مثل الفنان ماجد الكدواني، بجانب المخرج أحمد الجندي والمنتج أحمد الجنايني، مضيفا: كل حاجة موجودة تثبت أن في حاجة هتشيلك وهذا لن يجعلك تتكاسل لكن يجعلك تبذل أقصى ما عندك.

وأعرب محمد القس عن سعادته بردود الأفعال على دور "غازي"، لافتًا إلى أنه يستمع لكل ردود الفعل من النقاد والصحفيين والمتلقي البسيط، قائلا: "أستمع للآراء الأخرى والتعليقات المختلفة، وألاحظ أن الجمهور أصبح مثقفًا بشكل كبير".

كما تحدث عن شخصية "غازي" في المسلسل وعن استلهام الفكرة والشخصية، موضحا: "أنا أقرأ ومع التجربة يظهر فكر جديد ولا بد من التجربة في أشياء جديدة.

يذكر أن "موضوع عائلي" من بطولة: ماجد الكدواني، محمد رضوان، محمد شاهين، نور، رنا رئيس، طه الدسوقي، سماء إبراهيم، ياسمين وافي، من إخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضا |محمد القس ينضم لأبطال مسلسل «تلت التلاتة» بطولة غادة عبدالرازق


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة