جانب من المباراة
جانب من المباراة


جوارديولا يثير قلق جماهير سيتي: «هالاند تعرض لإصابة»

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 13 فبراير 2023 - 12:21 ص

أثار المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، قلق جماهيره بعدما أكد تعرض المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، لإصابة ما أدى لاستبداله بين شوطي مباراة الفريق أمام أستون فيلا.

وقام جوارديولا باستبدال هالاند لصالح زميله جوليان ألفاريز، للاشتباه في إصابته بالفخذ خلال الشوط الأول في مواجهة أستون فيلا التي حسمها السيتزن بنتيجة 3-1.

وبدا جوارديولا قلقا من احتمال عدم مشاركة هالاند في المواجهة المرتقبة ضد أرسنال، يوم الأربعاء المقبل على ملعب "الإمارات".

وقال جوارديولا في تصريحات بعد نهاية المباراة: "هالاند تعرض لإصابة، ولم يشعر براحة، ولم نرغب في المخاطرة في ظل تقدمنا 3-صفر. سنقيم حالته في الأيام المقبلة، إذا لم يكن جاهزا سيشارك لاعب آخر، وأتمنى أن يكون لائقا لكننا سنرى ماذا سيحدث".

وحقق نادي مانشستر سيتي فوزا كبيرا على أستون فيلا بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الاتحاد"، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 48 نقطة في وصافة الدوري الإنجليزي بفارق 3 نقاط عن المتصدر ليشعل المنافسة على الصدارة قبل المواجهة المرتقبة بينهما يوم الأربعاء المقبل.

ويستضيف أرسنال نظيره مانشستر سيتي على ملعب "الإمارات"، يوم الأربعاء المقبل، في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة