علبة تونة - صورة أرشيفية
علبة تونة - صورة أرشيفية


أهالي قنا يتعاطفون مع لص سرق 6 علب تونة.. وصاحب المحل: «مش أول مرة»

أبو المعارف الحفناوي

الثلاثاء، 14 فبراير 2023 - 09:48 ص

أثارت واقعة ضبط عامل، أثناء محاولته سرقة 6 علب تونة من محل بقالة بمركز قفط بمحافظة قنا، الجدل وسط تعاطف من المواطنين الذين بادروا بحل المشكلة، ورغبتهم في دفع سعر التونة لصاحب المحل،  الذي رفض في البداية، حيث قررت جهات التحقيق حبس المتهم على ذمة التحقيقات.

وبعد موجة من الانتقادات التي تم توجيها لصاحب محل البقالة، نشر صاحب المحل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تفاصيل الواقعة.

اقرأ أيضا| حبس عصابة سرقة السيارات بالمرج

ونص المنشور على: "هذا الشخص مسكناه متلبس بالسرقة من أكثر من شهر وسبناه ونبهنا عليه لا يأتي مرة أخرى، ولكنه جاء بعد ذلك أكثر من مره ونجح في السرقة أثناء الزحام وآخر مرة كنت متواجد في المحل يوم الجمعة دخل المحل أكثر من ثلاث مرات طبقا لمراجعة الكاميرات، تأكدنا من عملية السرقة المتكررة".

وتابع: "لذلك عندما تم مشاهدته بالليل في نفس اليوم مسكناه ولم نتعد عليه بأي شكل وعندما انتشر الخبر عرفنا أن هذا الرجل يقوم بالسرقة من أكثر من مكان ويقوم ببيع البضاعة ليس للأكل ولكن يقوم بشراء مخدرات وهو معترف بذلك، وجاء اليوم أهله عندنا وعرضوا فلوس ولكنا سامحنا في حقنا على وعد أنهم سوف يضعوه في مصحة لعلاج الإدمان وأنه لن يأتي إلى قفط مرة أخرى.. اردت أن أوضح الحقيقة".


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة