أخبار فاتتك وانت نايم
أخبار فاتتك وانت نايم


أخبار فاتتك وانت نايم| الأهلي والزمالك سيشاركان في البطولة العربية

حامد عبدالحليم

الخميس، 16 فبراير 2023 - 07:01 ص

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأخبار والأحداث، التي شهدتها الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 16 فبراير، والتي كان أبرزها:

التضامن: إغلاق الترشح لمشرفي حج الجمعيات الأهلية اليوم 

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي ، عن غلق باب التقديم لمشرفي رحلة حج الجمعيات الأهلية، لهذا العام 2023 اليوم الخميس من خلال الموقع الإلكتروني للمؤسسة، وذلك بعد استيفاء المرشح للنموذج المعد لذلك واعتماده من الجمعية التابع لها المرشح والتحقق من صحة البيانات من خلال الإدارة الاجتماعية.

تفاصيل إنشاء أول مركز وطني للكفالة في مصر

تنتهج وزارة التضامن الاجتماعي حالياً عددا من التسهيلات للكفالة، والتي تعرف "بلا مأسسة "منظومة الرعاية البديلة، وهو ما يأتي في ضوء وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

البابا تواضروس: نحتفل اليوم بالشهداء المعاصرين

أعرب قداسة البابا تواضروس الثاني عن سعادته ببوادر حل الأزمة في الكنيسة الإثيوبية بعودة من أخطأوا وحاولوا الانفصال عن الكنيسة إلى كنيستهم الأم، جاء ذلك في ختام عظة قداسته باجتماع الأربعاء الأسبوعي اليوم، كما لفت قداسته النظر إلى احتفال كنيستنا اليوم بشهداء العصر الحديث وهو العيد الذي أقره المجمع المقدس منذ ثماني سنوات.

عامر حسين: الأهلي والزمالك سيشاركان في البطولة العربية

كشف عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على لجنة المسابقات، أن هناك أزمات عديدة تحيط بجدول مباريات الأندية المصرية في الموسم المقبل، حال الإصرار على المشاركة في أكثر من بطولة.

ريال مدريد يكتسح إلتشي برباعية في الدوري الإسباني

افتتح ماركو أسينسيو التسجيل للريال في الدقيقة 8، وعزز كريم بنزيما النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 31 من ركلة جزاء قبل أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 46 من ركلة جزاء أيضا، واختتم لوكا مودريتش رباعية الميرنجي في الدقيقة 80.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 48 نقطة في وصافة جدول ترتيب الليجا بفارق 8 نقاط عن برشلونة، وتجمد رصيد إلتشي عند 9 نقاط في قاع الجدول.

الأتمتة والتعلّم المستمر.. أبرز توجهات مستقبل العمل حتى 2030

كشف فريق من الخبراء المتخصصون، عن التوجّهات الكبرى التي يُتوقع أن تؤثر في عالم الأعمال حتى العام 2030، من أجل مساعدة المؤسسات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على التخطيط للمستقبل وتحقيق أهدافها.

بسمة داوود تكشف عن أول هدية جاءت لها بمناسبة عيد الحب

 كشفت الفنانة بسمة داوود عن أول هيدية لها بمناسبة عيد الحب، وقالت لـ" بوابة أخبار اليوم"، "أول هدية جاءت لي بمناسبة عيد الحب كانت منبه".

إقرأ أيضا|أبرزها فساتين الزفاف والمجوهرات.. سلع خارج سياسة الاستبدال 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة