عاطف سليمان
عاطف سليمان


شاشة وميكروفون

حلمى بكر.. ولطيفة

الأخبار

الخميس، 16 فبراير 2023 - 06:46 م

أحيانا الظروف تجبر الإنسان على فعل شى كان يتمنى أن يفعله ويظل يتحين الفرصة لذلك.. صديقى الموسيقار الكبير حلمى بكر مرّ بوعكة صحية ألزمته الدخول للمستشفى وقام بزيارته كل محبيه..

هذه حقيقة فالرجل فنان قضى ما يزيد على 60 عامًا فى الموسيقى وله مآثر جميلة مع كبار نجوم الطرب على مدى تاريخه وله آراؤه التى عُرف بها وأغضبت ناسًا كثيرة منه إلا أننا لا يمكن أن ننكر إبداعه وهو بالطبع حر فيما يصرح به.

ورغم أنه واحد من الذين كانوا دومًا يهاجمون المطربة لطيفة فى معظم البرامج التى تستضيفه إلا أن الأخيرة وهى التى عُرفت بذكائها فما أن وصلت إلى القاهرة إلا وذهبت إلى زيارته للاطمئنان عليه بصحبة صديقتها المنتجة دوريس وقد ظهرت فى صورة معه وهو على سرير المرض لتقول ها نحن قد تصالحنا فما كان من حلمى إلا أن استقبلها بابتسامة ووجه بشوش وأعلن أنه سيلحن لها وأن لديه عملا فنيًا لها ورحبت بذلك..

وبهذا الموقف يكون طاح الحطب وعاد الوئام الذى ظل لسنوات مفقودًا بينهما وربما يسعدنا الحظ بكلمات جميلة ولحن رائع ويعود حلمى لألحانه فهى فى نظرى أفضل من أحاديثه المكررة فى القنوات الفضائية والتى حفظها الجمهور عن ظهر قلب.

آخر السطور :

 من يتابع إنتاجات المتحدة للخدمات الإعلامية سواء كان من إنتاجها أو مع شركات أخرى يجعلنا نفخر حقيقة بما تقدمه من دراما نحن فى أمس الحاجة إليها فـ شكرًا لها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة