محمد الشقنقيري ورحيل ذكري
محمد الشقنقيري ورحيل ذكري


تغريمها ٥٠ ألف جنيه...

مستند| القضاء يبرئ الفنان محمد الشقنقيري من إدعاءات «رحيل ذكري»

هشام خالد السيوفي

الأحد، 19 فبراير 2023 - 10:30 م

انتصر الفنان  محمد الشقنقيرى، في ساحة القضاء ضد "رحيل ذكري"، وتم تغريمها ٥٠ ألف جنيها، والزامها بدفع ١٥ ألف جنيه للحق المدني، وذلك بعد دعوى السب و القذف و الابتزاز و التعويض.

كان الفنان محمد الشقنقيري، قد قدم محضرا ضد "رحيل ذكري" بعد ان شهرت به، وادعت زواجها منه وذلك خلال فترة طلاقه من زوجته.

وقد قامت النيابة بالتحريات اللازمة واثبتت كذب "رحيل ذكري"، وإحالتها للقضاء، وحكم عليها بتغريمها ٥٠٠٠٠ بتهمة التشهير و الإدعاءات الكاذبة.

من ناحية اخري انتهي محمد الشقنقيري، من تصوير مشاهده في فيلم "التاروت" بطولة سمية الخشاب، ورانيا يوسف، ناهد السباعي، ومحمد عز، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف منهم أحمد التهامي، ومحمد خميس،  ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح وسعيد يحيي، وتدور أحداث الفيلم في اطار تشويقى مثير.

وأصدر الفنان  محمد الشقنقيرى، الفترة الماضية بيانا توضيحيا بشأن حقيقة علاقته بالموديل رحيل ذكرى.

وقال محمد الشقنقيري:" فوجئت بالأمس نشر الموديل رحيل ذكري في جميع مواقع التواصل الاجتماعي بفيديوهات و صور تدعي فيها بالزواج مني و انه تم انفصلنا ".

وأضاف محمد الشقنقيري:" ثم انتشر علي لساني اني انكر معرفتها ! انا لم اصرح بأي تصريح و هذا اول تصريح مني و علي صفحتي الرئيسيه هذا كلام ليس له أي أساس من الصحه فلم يتم بيننا اي زواج من اي نوع ".

وتابع محمد الشقنقيري :" فهذه السيده انا اعرفها منذ تصوير احد اعمالي قدمت نفسها لي علي انها موديل وكانت تجمع بينا الصداقه و كان ذلك تزامنا مع توقيت انفصالي عن زوجتي الغاليه في ذلك الوقت و  لم يحدث بيني وبين رحيل تلك اي زواج من أي نوع و طلبت منها أكثر من مره عدم الأتصال بي تماماً ".

وأوضح محمد الشقنقيري :" و فوجئت بالأمس و أول أمس بالصور و الفيديوهات علي السوشيال ميديا !! واليوم اتخذت جميع الإجراءات القانونية و تقدمت ببلاغ للنيابة  العامه و سوف استمر في اتخاذ جميع الإجراءات القانونية امام القضاء لأخذ حقي نظراٌ لما الم بي من اضرار ادبيه و نفسيه لي و لاسرتي وخاصة زوجتي الحبيبه".

واختتم محمد الشقنقيري :" توضيح اخير انا ليس لي اي صفحه اخري و لم ادعي اني لم اعرفها، ده كلام ليس علي لساني و أيضا سأتخذ الإجراء القانوني لمن تداول ذالك و نسبه لي".

إقرأ أيضاً| محمد ياسين: أبعدت إياد نصار عن النجومية في «أفراح القبة» 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة