أزمة منتصف العمر
أزمة منتصف العمر


مؤلف«أزمة منتصف العمر» يكشف رأيه في ردود الفعل السلبية ضد المسلسل |خاص

حنان الصاوي

الإثنين، 20 فبراير 2023 - 02:22 م

كشف المؤلف أحمد عادل رأيه في ردود الفعل السلبية علي الجزء الأول من مسلسل أزمة منتصف العمر مؤكدا وجود جزء ثاني للمسلسل ولكن بقصة مختلفة .

وقال أحمد عادل في تصريح خاص لـ "بوابة أخبار اليوم" أستوعب النقد السلبي وردود الفعل السلبية، لأن فكرة مسلسل أزمة منتصف العمر  جريئة رغم أنها تحدث بالفعل في مجتمعاتنا لكن لم يتطرق أحد للحديث عنها من قبل وأعتقد أن ذلك سر ردود الفعل المختلفة ولكن جميع حلقات المسلسل ليس بها أي مشهد أو لفظ خارج أو لقطة تخدش الحياء العام والمسلسل تم تقديمه ومناقشته بطريقة درامية سليمة 100% .

ورد أحمد عادل علي اتهامه  بأنه يشوه المجتمع ويهدم قيمه قائلا ..هذا غير صحيح إطلاقاً، فكرة المسلسل لا يمكن تعميمها على جميع أفراد المجتمع، لأن مجتمعاتنا أرقى من ذلك بكثير، ولكن ما نقدمه من خلال المسلسل هي حالة معينة موجودة بيننا ولها أبعاد نفسية خاصة تدفعها للوقوع في أخطاء، ومع تطور أحداث المسلسل ستكتشف أن ما حدث في المسلسل ليس عاديًا، ومعالجة المسلسل الدرامية تؤكد أن هذه الحالة موجودة بيننا ولكن لا يمكن تعميمها.

وجدير بالذكر أنه شارك في مسلسل أزمة منتصف العمر الجزء الأول ، كل من: الفنانة ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، رشدي الشامي، ركين سعد، رنا رئيس، عمر السعيد، وعددا آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف أحمد عادل ومعالجة درامية لـ كريم فهمي وكريم العدل وإخراج كريم العدل.

اقرأ أيضا|مؤلف «أزمة منتصف العمر» يكشف عن الجزء الثاني بأبطال ومخرج مختلفين | خاص

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة