البلوجر هدير عاطف وطليقها
البلوجر هدير عاطف وطليقها


تأييد التحفظ على أموال البلوجر هدير عاطف وطليقها بتهمة النصب

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 20 فبراير 2023 - 02:25 م

كتب: هاجر عودة

قررت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، تأييد قرار التحفظ على أموال البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال فاروق واثنين آخرين، في اتهامهم بتلقي أموال بهدف استثمارها والنصب على مواطنين. 
 
وكانت الأجهزة الأمنية، قد تلقت بلاغات من 16 مواطنا يتهمون "بلوجر أزياء" – وزوجها "له معلومات جنائية" – وشقيقته وزوجها لقيامهم بالنصب والاحتيال عليهم والتحصل منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بامتلاكهم مجموعة شركات تعمل في عدة مجالات "السيارات، العقارات، تداول الأوراق المالية" بزعم استثمارها لهم مقابل أرباح مالية وقيام "البلوجر" المشار إليها بالترويج عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" لأنشطة تلك الشركات في أوساط متابعيها.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط 3 منهم بنطاق الجيزة، وبمواجهتهم اعترفوا بتلقي أموال من المجني عليهم بلغت أكثر من مليون جنيه بحجة استثمارها لهم مقابل أرباح إلا أنهم لم يقوموا بذلك أو رد أصل المبلغ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية. 

وكانت جهات التحقيق بالتجمع الخامس، قررت إحالة قضية البلوجر هدير عاطف المتهمة بالنصب والاحتيال وتلقي الأموال، بالاشتراك مع طليقها بلال، وشقيقه تامر وزوجته هاجر، إلى نيابة الشؤون الاقتصادية وغسل الأموال.

اقرأ أيضا| الداخلية تضبط 5 قضايا تهريب وتزوير مستندات عبر المنافذ 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة