براد بيت يدعم حبيبته الجديدة فى قضية طلاقها من بول ويزلى
براد بيت يدعم حبيبته الجديدة فى قضية طلاقها من بول ويزلى


براد بيت يدعم حبيبته الجديدة في قضية طلاقها من بول ويزلى

حنان الصاوي

الثلاثاء، 21 فبراير 2023 - 12:37 م

يبدو أن النجم العالمى براد بيت داعم كبير لحبيبته الجديدة، إينيس دى رامون، وهى تتنقل بين إجراءات طلاقها من بول ويزلى، ولا يهتم بشأن وجود علاقة جديدة في حياة زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي.

وحسب ذكر موقع "ديلى ميل" البريطاني، فإن الممثل البالغ من العمر 59 عامًا، والذى لا يزال في خضم معركة طلاق وحضانة مريرة استمرت سبع سنوات مع أنجلينا 47 عامًا - بدأ مواعدة إينيس 29 عامًا، في نوفمبر الماضي، ووفقًا لمصدر مقرب من النجم الهوليودي، أصبح الثنائي مقربين من بعضهما بشكل لا يصدق خلال الأشهر الثلاثة الماضية.

وكشف مصدر مطلع، أن براد قدم إينيس إلى معظم أطفاله الستة الذين يتقاسمهم مع أنجلينا، بينما يوضح بالتفصيل كيف كان هو وشريكته الجديدة مصدرًا للدعم لبعضهما البعض بعد "الترابط" بسبب طلاقهما.

وقدم زوج إينيس السابق، النجم بول ويزلى، 40 عامًا، طلب الطلاق رسميًا في 17 فبراير بعد خمسة أشهر من تأكيد انفصالهما من قبل المتحدث الرسمي، وقرار الانفصال متبادل وصدر قبل خمسة أشهر، ولقد طلبوا الخصوصية في هذا الوقت، وذكر بول أن الزواج انتهى بسبب "اختلافات لا يمكن التوفيق بينها".

وأكد المصدر، أن براد يتلقى الكثير من الدعم من إينيس خلال معركته القانونية المستمرة مع أنجلينا، حتى في الوقت الذي يتعامل فيه life coach.

أما بالنسبة لما قد تقوله أنجلينا عن قصة حب براد وإينيس، فقد أصر المصدر على أن الممثل "لا يعير اهتمامًا" لما تفكر فيه بشأن علاقتها ، قائلاً: "إنه لا يبالي على وجه الخصوص بما تعتقده أنجي في الواقع، يريدها أن تعرف أنه سعيد مع شخص آخر".
 
ويشار إلى أن النجم العالمى براد بيت، حرص  فى وقت سابق من شهر فبراير الجاري على منح حبيبته الجديدة هدية خاصة في عيد الحب، حيث أكد مصدر لـ PEOPLE أن باقة الزهور الفاخرة التى كانت تحملها إينيس دى رامون، في لوس أنجلوس، في عيد الحب كانت هدية من براد بيت، نجم Fight Club.

وأرسل براد بيت، البالغ من العمر 59 عامًا، لعارضة الأزياء البالغة من العمر 32 عامًا، الهدية قبل أيام فقط من طلبها الطلاق رسميًا من بول ويزلى، بعد ما يقرب من خمس سنوات زواج.

اقرأ أيضا|براد بيت: أعاني من الاكتئاب والوحدة منذ انفصالي عن أنجلينا جولي


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة