موسم أفلام عيد الفطر
موسم أفلام عيد الفطر


تعرف على قائمة أفلام عيد الفطر

أمنية أبوكيلة

السبت، 25 فبراير 2023 - 04:25 م

ينطلق موسم أفلام عيد الفطر المبارك 2023، و ذلك بعد انتهاء المارثون الدرامي الرمضامي القادم، وينتظر الجمهور عرض العديد من الأفلام الجديدة بدور العرض السينمائي المختلفة ، و حيث ان الموسم ستكون اغلب افلامه  تميل الي لكوميديا و الاكشن ، و علي راس الافلام فيلم " هارلي " و هو من بطولة الفنان محمد رمضان ، في هذا التقرير "بوابة أخبار اليوم " ترصد لكم قائمة الافلام التي ستعرض في عيد الفطر . 

اقرأ أيضا| رنا رئيس تطرح بوستر فيلم «بعد الشر»

فيلم " هارلي " 
يعرض فيلم "هارلي" في موسم عيد الفطر المبارك 2023 ، فيلم " هارلي " من بطولة محمود حميدة و محمد رمضان ومي عمر، وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك.،وإخراج محمد سمير .


فيلم " بعد الشر " 
يعرض ايضا فيلم "بعد الشر" ضمن قائمة افلام موسم عيد الفطر امبارك ، حيث تدور احداث الفيلم في اطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا، الفيلم من بطولة علي ربيع، رنا رئيس، ميرنا نور الدين، سليمان عيد، شيرين، هالة فاخر، بيومي فؤاد، عمرو هبد الجليل، وعدد من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف وليد أبو المجد وأمين جمال، وتحت قيادة المخرج أحمد عبد الوهاب.


فيلم " شوجر دادي " 
بينما يعرض فيلم " شوجر دادي " ضمن قائمة افلام موسم عيد الفطر المبارك ، و تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، ويعيش حالة مراهقة متأخرة، الأمر الذي يقوده إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، فتنقلب حياته وحياة أسرته رأسا على عقب.
وفيلم "شوجر دادي" من بطولة بيومي فؤاد، وليلى علوي، وحمدي الميرغني، ويشاركهم البطولة تامر هجرس، محمد محمود، مصطفى غريب، مي الغيطي، جوهرة، وفرح الزاهد، تأليف لؤي السيد، وإنتاج نيوسينشري، وإخراج محمود كريم، وشارك في إنتاجه شركات أفلام مصر العالمية، سينرجي، ماجيك بينز، وفيلم سكوير.


فيلم " رمسيس باريس " 
تنتظر الفنانة هيفاء وهبي عرض فيلم " رمسيس باريس " وذلك ضمن قائمة افلام موسم عيد الفطر ، تدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون ، الفيلم من بطولة هيفاء وهبي ، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد سلام، محمد أسامة (أوس أوس)، ومحمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، من إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، وتوزيع سينرجى فيلمز.

فيلم " التاروت "

و تنتظر الفنانة رانيا يوسف عرض فيلم " التاروت " خلال موسم عيد الفطر المبارك ، و تدور احداث الفيلم في إطار تشويقي مثير وغامض، حيث تتناول قصته حول فتاة تدعى " نيرة "، تتوقع الأحداث في المستقبل عن طريق قراءة أوراق التاروت.

فيلم "التاروت" بطولة سمية الخشاب، ورانيا يوسف، ناهد السباعي، محمد عز، منذ رياحنه، عبد العزيز مخيون، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف، منهم: أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور -طفل الغزالة الرايقة- وكنزي رماح وسعيد يحيي، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة