بشرى
بشرى


في أحدث ظهور لها.. بشرى بإطلالة بينك مبهجة| صور

ميادة عمر

الأحد، 26 فبراير 2023 - 03:34 م

شاركت الفنانة بشرى جمهورها عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة من الصور في أحدث ظهور لها بإطلالة متألقة؛ حيث ارتدت جامبسوت باللون البينك ومكياجا صارخا  يتماشى مع إطلالاتها وأبرز ملامح وجهها الجميلة.

طرحت النجمة بشرى برومو أحدث أغانيها التي تحمل عنوان «369»، من كلمات هيثم سليم، وألحان وتوزيع الموسيقار إسلام صبري، ومن المقرر طرح الأغنية خلال الأيام المقبلة.

وتعد أغنية «369» هي ثاني أغاني ألبوم «في حتة تالتة» بعد طرح أغنية «الليل» منذ أسابيع قليلة وحققت نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدات مرتفعة على مختلف المنصات.

وشاركت بشرى مؤخرًا في لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة والقصيرة بمهرجان قرطاج السينمائي بدورته الـ ٣٣، كما شاركت كضيف شرف في مهرجان «ضيافة» وكانت الدورة الحالية مهداة للنساء الناجحات.

وحصلت بشرى على الإقامة الذهبية في الإمارات، وحرصت على توجيه الشكر لقادة الدولة وهنأت الشعب الإماراتي بيوم العلم.

ويعرض حاليًا لبشرى فيلم «معالي ماما» على إحدى المنصات للمرة الأولى بعد عرضه في السينمات على مدار الأشهر الماضية، وتصدر الفيلم مؤشرات البحث.

وتدور قصة الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول سيدة تتمتع بمنصب كبير في عملها ولكنها في نفس الوقت أم ولديها مسئوليات كبيرة تجاه أولادها، حيث تبدأ الأم رحلة من المعاناة الكوميدية في ظل التزامها بواجبات عملها ومنزلها وما ينتج عن ذلك من مواقف كوميدية.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة