خالد الصاوي
خالد الصاوي


انطلاقة قوية للفنان خالد الصاوي بـ4 أعمال في رمضان 2023

ميادة عمر

الأحد، 26 فبراير 2023 - 04:00 م

انطلاقة قوية للفنان خالد الصاوي بالماراثون الرمضاني 2023 حيث يستكمل تصوي مشاهده في مسلسل (مذكرات زوج) مع النجم طارق لطفي المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2023، وكان قد حصل على إجازة لمدة يومين لتغيير الديكورات، حيث طرحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أمس بوسترا تشويقيا جديدا للمسلسل.

 

مسلسل مذكرات زوج

 

ويجسد خالد  الصاوي دور زوج الفنانة سما إبراهيم، وتجمع بينهم العديد من المواقف الكوميدية في إطار حياتهم الزوجية التي أصابها الرتابة.

 

مسلسل "مذكرات زوج" مكون من 15 حلقة، وهو مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد بهجت، ويناقش خلال العمل واقع الحياة الزوجية والخلافات التي تنشأ بين الأزواج بشكل كوميدي غير معتاد عن طريق 3 أجيال مختلفة.

 

مسلسل سره الباتع 

 

كما يشارك خالد الصاوي في مسلسل "سره باتع" للمخرج خالد يوسف، في أولى تجاربه الدرامية على شاشة التليفزيون، المسلسل مستوحى من رواية “سره باتع” للأديب يوسف إدريس، وبمعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج خالد يوسف، وإنتاج شركة سينرجى.

 

مسلسل الكتيبة 101

 

على جانب آخر، يواصل الفنان خالد الصاوي تصوير دوره في المسلسل الدرامي الجديد "الكتيبة 101"، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2023.

 

ويشارك في مسلسل الكتيبة 101 كل من آسر ياسين، وعمرو يوسف، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد صلاح حسني، ووفاء عامر، ومازالت الشركة المنتجة للعمل تتفاوض مع عدد من النجوم للانضمام لبطولة المسلسل الذي دخل السباق الرمضاني في اللحظات الأخيرة.

 

مسلسل جت سليمة 

 

انضم خالد الصاوى مؤخرا لابطال مسلسل "جت سليمة" مع الفنانة دنيا سمير غانم، ويتكون المسلسل من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري ومن إنتاج أحمد السبكي، ويشاركها البطولة محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة