صورة موضوعية
صورة موضوعية


الفنان محمد ثروت يكشف تفاصيل إصابة نجله بمرض نادر | فيديو

محمد طه

الإثنين، 27 فبراير 2023 - 02:24 ص

كشف الفنان محمد ثروت، عن الحالة الصحية لنجله المخرج أحمد ثروت قائلًا: "الحالة الصحية لأحمد غير مستقرة وحالة نادرة جدا تصيب واحد في المليون يتم علاجها باستخدام الأجسام المضادة والتي تسبب آلام شديدًا جدًا".

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامية إيمان الحصري، عبر برنامجها مساء دى إم سى، المذاع على قناة دى إم سى: "أحمد يعانى من ألم شديد خلال الأيام الأخيرة، والفريق الطبي برئاسة الدكتور محمود حميدة يبذلون جهود كبيرة معه، موضحًا أن نجلة لم يعانى من أى أمراض خلال السنوات الماضية".
 
وتابع: أحمد ثروت عمله كان يشغل كل وقته وهو سبب عودتي للوسط الفني من جديد بأغنية يا مستعجل فراقي، وأغنية هنسيب لمين الغُنا، وحفل مناجاة، بجانب العديد من الأعمال الإخراجية، وآخرها إخراج حفلة "قادرون باختلاف" النسخة الرابعة والتي نالت إعجاب الجمهور ونالت التقدير من القيادة السياسة.

وطالب الفنان محمد ثروت الدعاء لنجلة أحمد قائلًا: بتمنى من الجمهور الدعاء لأبني، والصحة تاج على الرأس لا يراها إلا المرضىظ، والناس بتتكلم عن الغلاء لو شافو المرض هيحمدوا ربنا ويسكتوا".

ووجه المطرب محمد ثروت في نهاية حديثة رسالة إلى المذيعة، إيمان الحصري قائلًا: حمدلله على سلامتك، انتي مريتي بمرحلة صعبة وكان دعائنا كلنا ليكي تقومي بالسلامة، وتأثرت المذيعة إيمان الحصري بكلام الفنان محمد ثروت، وطالبت الجمهور بالدعاء لأحمد بالشفاء.

اقرأ أيضا | نجل محمد ثروت : والدي لا يرغب في تقديم أي فن من أجل التواجد فقط

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة