صورة من الحريق
صورة من الحريق


السيطرة على حريق محدود بجوار سور المدينة الجامعية بأسوان

محمد علي- مصطفي وحيش

الإثنين، 27 فبراير 2023 - 10:57 ص

سيطرت قوات الحماية المدنية بأسوان ،اليوم الاثنين ،على حريق محدود في مخلفات بعض الأخشاب  بجوار سور المدينة الجامعية بنين في منطقة أبو الريش دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

تلقى اللواء مجدى سالم مدير أمن أسوان إخطاراً من الحماية المدنية يفيد باندلاع حريق محدود بجوار سور المدينة الجامعية بنين في منطقة أبو الريش دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح، وانتقلت الأجهزة المعنية الى محل الواقعة لمعاينته وتحرير محضر بالواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا| محافظ أسوان : البدء فى تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع الهوية البصرية

وقال الدكتور لؤي سعد الدين نصرت نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إن الحماية المدنية بأسوان ، بالتعاون مع مشرفي المدينة سيطروا على الحريق قبل امتداده  خلال الساعات الأولى من صباح اليوم.


 وأضاف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب انه تبين من التحريات الأولية، أن الحريق نشب بسبب ماس كهربائي في كمية من الأخشاب خاصة بأعمال صيانة المدينة أبو الريش والتهمت النيران الخشب الخردة وورق الكراتين المتواجد بجوار اخر سور المدينة الجامعية .

 
ووجه نائب رئيس جامعة اسوان لشئون التعليم والطلاب تعليمات مشددة للمقاول لإزالة جميع المخلفات اولا بأول ،كما امر بسرعة الانتهاء من أعمال تجديد دورات المياه والصيانة التي تتم بالدور  الأول والاخرى بالدور الثاني في خلال أسبوعين على الاكثر.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة