السيناريست تامر حبيب
السيناريست تامر حبيب


بعد تعرضها للهجوم بسبب «الحجاب».. تامر حبيب يدعم منى زكي

حنان الصاوي

الإثنين، 27 فبراير 2023 - 11:32 ص

خلال الساعات القليلة الماضية، تعرضت الفنانة منى زكي لهجوم حاد من رواد السوشيل ميديا بسبب ظهورها بالحجاب في البوستر الرسمي لمسلسل "تحت الوصاية" وأنها تسييء للمحجبات في هذا العمل، مما جعلها تقع في مرمى الانتقادات العنيفة من الجمهور، والتزمت الفنانة الصمت وحتى الآن لم ترد على هذا الهجوم، والمقرر طرح المسلسل في الموسم الرمضاني المقبل 2023. 

ولذلك دعم السيناريست تامر حبيب الفنانة منى زكي بعد تعرضها للهجوم بعد ظهورها بالحجاب في البوستر الرسمي لمسلسل تحت الوصاية.

وكتب تامر حبيب منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قال فيه: "إن شاء الله مسلسل تحت الوصاية هيبسطنا ويمتعنا، إحنا الناس الطبيعية علشان كل الناس المشاركين في المسلسل ده فنانين محترمين وموهوبين، وكل أعمالهم اللي عملوها قبل كده أعمال حلوة وناجحة وممتعة ومحترمة".



وقال تامر حبيب "منى زكي" عرفت من يوم ما ابتدت تشتغل ممثلة، بموهبتها وباحترامها لمهنتها وجمهورها تبقى في مكان مهم أوي.. ربنا يهدي ويشفي العيانين، ويكفينا شر طيور الظلام.. ورمضان كريم.

جدير بالذكر أن مسلسل تحت الوصاية يشارك فيه عدد كبير من النجوم أبرزهم، منى زكي، دياب، نسرين أمين، رشدي الشامي، وآخرون، وهو من إخراج محمد شاكر خضير، ومن تأليف  خالد دياب.

اقرأ أيضا| منى زكي تواصل تصوير "تحت الوصاية"

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة