مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع حقائب إيوائية في السودان
مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع حقائب إيوائية في السودان


مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع حقائب إيوائية في السودان

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 27 فبراير 2023 - 05:50 م

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مساعدات إيوائية للمتضررين من الفيضانات في محلية المناقل بولاية الجزيرة في جمهورية السودان شملت 250 حقيبة إيواء، استفاد منها 2,100 فرد.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 191 حقيبة إيوائية للمتضررين من الفيضانات في وحدة الفحلاب الإدارية بمحلية غرب بربر في ولاية نهر النيل بجمهورية السودان الشقيقة، استفاد منها 891 فردًا.

وفي إطار متصل، وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، 250 حقيبة إيوائية للمتضررين من الفيضانات في وحدة الكريمت الإدارية بمحلية المناقل بولاية الجزيرة في جمهورية السودان الشقيقة، استفاد منها 1467 فردًا.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 239 حقيبة إيوائية للمتضررين من الفيضانات في وحدة كدباس الإدارية بمحلية غرب بربر في ولاية نهر النيل بجمهورية السودان الشقيقة، استفاد منها 1139 فردًا.

وفي إطار متوازي، وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مساعدات إيوائية في محلية المناقل بولاية الجزيرة بالسودان شملت 350 حقيبة إيوائية، استفاد منها 1.790 متضررا من الفيضانات.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 162 حقيبة إيوائية للمتضررين من الفيضانات والسيول في قرية ود شلعي في محلية القطينة بولاية النيل الأبيض بجمهورية السودان، استفاد منها 1.012 فردا.

وتأتي هذه المساعدات امتدادًا لجهود المملكة ممثلة بالمركز في مساعدة الدول والشعوب المتضررة والمنكوبة والوقوف معهم في مختلف الظروف والمحن.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة