أخبار فاتتك وأنت نايم
أخبار فاتتك وأنت نايم


أخبار فاتتك وأنت نايم|نواب يطالبون بتيسيرات استيراد سيارات المصريين بالخارج

حامد عبدالحليم

الثلاثاء، 28 فبراير 2023 - 07:11 ص

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأخبار والأحداث، التي شهدتها الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 28 أبريل 2023، والتي كان أبرزها:

نواب يطالبون بتيسيرات استيراد سيارات المصريين بالخارج

قال عدد من أعضاء مجلس النواب انهم يطالبون من خلال فلسفة التشريع لقانون تيسير استيراد سيارات المصريين بالخارج: إن تتضمن المزيد من التيسيرات والضوابط بشأن عملية التطبيق ليكون هناك تدفقات دولارية حقيقة للخزانة العامة.

أهم استيراتيجيات ومبادرات وزارة التعاون الدولي 

تهدف وزارة التعاون الدولي في الحكومات المختلفة إلى تعزيز العلاقات الدولية والتعاون بين الدول والمنظمات الدولية وتنمية الاقتصاد والمجتمعات الدولية. وفيما يلي تفاصيل حول بعض الاستيراتجيات والمبادرات الرئاسية التي تقوم بها وزارة التعاون الدولي.

البرلمان يوافق على إعفاء الأجزاء والمكونات اللازمة لإنتاج أجهزة الهواتف المحمولة

 

وافق مجلس النواب خلال جلسته العامة- اليوم - برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس المجلس "فى المجموع" على مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام القانون رقم 147 لسنة 1984 بفرض رسم تنمية الموارد المالية للدولة، بهدف تعديل البند (25)من المادة الأولى منه.

تنظيم الاتصالات: تلقينا 184 ألف شكوى وحل 89٪ منها

أصدر الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات التقرير النصف سنوي الثاني لمنظومة متابعة شكاوى مستخدمي خدمات الاتصالات "الفترة من يوليو إلى ديسمبر 2022".

سفير مصر بإيطاليا: تعزيز العلاقات ومكافحة الهجرة غير الشرعية على رأس أولوياتي

أكد السفير بسام راضي، سفير مصر الجديد لدى إيطاليا، أن مكافحة الهجرة غير الشرعية وملف الغاز والملفات السياسية على رأس أولوياته خلال عمله، معربًا عن تفاؤله بتحقيق طفرة بالعلاقات الأيام القادمة، وفقًا لوكالة الأنباء الإيطالية «أنسا».

طائرة الأهلي يكتسح السويحلي الليبي ويتأهل لنصف نهائي البطولة العربية

تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي إلى الدور نصف النهائي من البطولة العربية للأندية، بعدما تغلب على فريق السويحلي الليبي، في لقاء الدور ربع النهائي من البطولة المقامة بالقاهرة.

سليمان وهدان: مجلس الزمالك لن يُسقط عضوية مرتضى منصور

أكد سليمان وهدان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن المجلس سيخاطب وزارة الشباب والرياضة، لإبلاغ الوزارة بأن المجلس لن يُسقط عضوية مرتضى منصور.

إقرأ أيضا|سليمان وهدان: أحمد مرتضى رفض تولي رئاسة الزمالك


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة