مسرحية بعد ما شاب
مسرحية بعد ما شاب


تفاصيل مسرحية أشرف عبد الباقي «بعد ما شاب» قبل عرضها

أمنية أبوكيلة

الأربعاء، 01 مارس 2023 - 02:03 م

يعرض ضمن فعاليات موسم الرياض مسرحية "بعد ما شاب" بطولة الفنان أشرف عبد الباقي والفنان فتحي عبد الوهاب، و ذلك في الفترة ما بين 8 إلى11 مارس المقبل.


قصة مسرحية "بعد ما شاب" 
حيث تدور أحداث مسرحية "بعد ما شاب " في اطار كوميدي ساخر حول عودة أحد الطلاب بعد سنوات ليصبح مدير المدرسة الثانوية التي درس فيها ليكتشف تزوير أوراق شهادات زملائه الذين طالما تنمروا عليه أثناء دراستهم ليستدعيهم لإعادة الاختبارات الثانوية من جديد بعد أن تقدم بهم العمر، وتدور أحداث يومياتهم في المدرسة ، المسرحية من بطولة أشرف عبد الباقي، فتحي عبد الوهاب، محمد محمود، إيمان السيد، طاهر أبو ليلة.


أسعار التذاكر
تنوعت فئات أسعار تذاكر مسرحية بعد ما شاب بين خمس فئات، الأولى بـ 100 ريال سعودي أي يعادل 816.15 جنيه، والثانية بـ 150 ريال سعودي أي يعادل 1،224 جنيها، الفئة الثالثة بـ 300 ريال سعودي أي يعادل 2،448 جنيها، والفئة الرابعة بـ 400 ريال سعودي أي يعادل 3،264 جنيها، والخامسة والأخيرة بـ 500 ريال سعودي أي يعادل 4،080 جنيها.


كانت آخر أعمال الفنان أشرف عبد الباقي مسلسل “أنا وهي”، المسلسل من بطولة أشرف عبد الباقى، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى، ميرهان حسين، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوى، عارفة عبد الرسول، هنا الزاهد، محمد أنور، و إخراج سامح عبد العزيز.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة