جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية


محافظ أسوان يتفقد عمل محطات الوقود ومراقبة 17 موقف داخلي

محمد علي- مصطفي وحيش

الخميس، 02 مارس 2023 - 12:51 م

أجرى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بجولة ميدانية للاطمئنان على انتظام عمل محطات الوقود والتصدي لأى محاولات لاحتكار المواد البترولية بمراجعة دفاتر التوريد والاستلام، واستغلال المواطنين بأي صورة.


ووجه المحافظ مديري المرور والمواقف والتموين، وأيضاً رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بمتابعة انتظام العمل داخل مواقف السرفيس بإجمالي ١٧ موقف داخلي وإقليمي، و٣٣٧٠ سيارة سيرفيس موزعة على جميع الخطوط الداخلية والخارجية بمختلف المدن والمراكز والتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الحالية، وخاصة مع عدم زيادة أسعار السولار.

اقرأ أيضاً| محافظ أسوان يقرر تحمل المحافظة نفقات علاج طفل بالقاهرة

 وشدد اللواء أشرف عطية على سرعة التفاعل مع أي شكاوى للركاب من المواطنين والتعامل الفوري معها بكل حسم بالتنسيق بين إدارة المواقف بالمحافظة وإدارة مرور أسوان للحد من أي تجاوزات لبعض السائقين، وخاصة على الخطوط التي وردت منها شكاوى عدد من الركاب.


 وفى السياق نفسه قامت مديرية التموين بحملات تفتيش على ٧٥ محطة وقود للتأكد من توافر أرصدة كبيرة من المواد البترولية والإعلان عن الأسعار الجديدة ، وطالب محافظ أسوان المواطنين برصد أي مخالفات وإرسالها على الخط الساخن ١١٤، بجانب خطوط الواتس آب بأرقام 01149730943 و01278655167، و01091565955، وذلك بغرفة عمليات المحافظة لسرعة التدخل، واتخاذ الإجراءات الرادعة مع المخالفين.


 والجدير بالذكر بأن وزارة البترول والثروة المعدنية قامت بتحديد الأسعار الجديدة للمنتجات البترولية اعتبارا من الساعة الثانية صباح اليوم الخميس 2 مارس الجاري، والتي تشمل زيادة سعر بنزين 95 إلى ( 11.50 جنيه للتر ) ، وبنزين 92 إلى ( 10.25 جنيه للتر ) ، وبنزين 80 إلى ( 8.75 جنيه للتر ) ، مع تثبيت سعر السولار عند ( 7.25 جنيه للتر  ) ، كما يستمر العمل بأسعار المازوت المورد لإنتاج الكهرباء والصناعات الغذائية المختلفة .


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة