الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي


الشبراوي: قرارات السيسي لها أثر عظيم في الشارع المصري| خاص

مروة العدوي

الخميس، 02 مارس 2023 - 06:20 م

قالت ريهام الشبراوي، مقرر مساعد لجنة الأسرة والتماسك المجتمعي في الحوار الوطني، إن حديث الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم من صعيد مصر بمحافظة المنيا، جاء محملا بالمفاجآت السعيدة والسارة لعموم الشعب المصري، حيث الإعلان عن مجموعة من أكبر إجراءات الحماية الاجتماعية في توقيت هام.

وأضافت الشبراوي، في تصريحات خاصة لــ بوابة أخبار اليوم، أن الرئيس السيسي قدم استعراضًا كاملًا عن الأزمات العالمية وتأثيراتها التي طالت كافة بلدان العالم، والكيفية التي استعدت بها الدولة المصرية لمواجهة ذلك مبكرا، من خلال مجموعة من برامج الإصلاح الجريئة والتي كان لها القدرة على الصمود في وجه وباء كوفيد 19، والصمود بعدها أمام أزمات اقتصادية عالمية فجرتها الصراعات المشتعلة بين مجموعة من بلدان العالم.

وأشادت مقرر مساعد لجنة الأسرة والتماسك المجتمعي في الحوار الوطني، بالإعلان عن تحسين دخول العاملين بالجهاز الإداري وزيادة المعاشات، ورفع حد الإعفاء الضريبي، وزيادة الفئات المستفيدة من برنامج تكافل وكرامة، معتبرة أن تلك الإجراءات سيكون لها أثر عظيم في الشارع المصري.

واختتمت الشبراوي بالتأكيد على أن حديث الرئيس السيسي الذي اتسم بالصدق والوضوح الشديدين، جاء من قلب أحد أهم محافظات صعيد مصر، حيث يبعث الرئيس برسالة أن الصعيد وأهله دوما محل اهتمام وتقدير، وأن المستقبل المشرق سيشمل عموم البلاد بفضل توجيهات القيادة السياسية.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة