أحمد مكي
أحمد مكي


مكي يطرح أغنية «ولعانة« من مسلسل الكبير الجزء السابع| فيديو

معتصم الشاهد

الخميس، 02 مارس 2023 - 08:53 م

طرح الفنان أحمد مكي أغنيتة من مسلسل الكبير الجزء السابع والتي تحمل اسم «ولعانة» وذلك عبر حسابة الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام .

كتب مكي عبر حسابة الرسمي قائلا .. أغنية "ولعانه" أحمد مكي.. الكبير الجزء السابع الأغنية الآن على قناتي على اليوتيوب.

 

 

ولعانة من كلمات والحان: أحمد مكي

كلمات الأغنية : 

شعللها يا كبير عمده حضر  حذر  خطر  خطر جحش  قطم جزر

شعللها يا كبير عمده حضر .. حذر .. خطر .. خطر .. جحش .. قطم جزر ولعانة .. ولعانة

شامخ كيف الجبل .. ساطع مثير .. جدل .. كيف الأسد في البراري .. ركوبة حصاني الأدهم .. فشر البورش .. و فشر ركوبة الفراري .. مابلبسش براندات من برا ( made in Egypt ) تيله طويلة أنا شاري .. قفشه من قفشات سعيد صالح عندي .. أقوى من 100 فيلم لجيم كاري 3 حاجات ماكلهومش واصل .. الأونطة و السوشي و الكاري و مهما عليت أنا في الدنيا .. لسه بسأل علي صميده جاري .. إنسي الايس كوفي .. فرابتشينو .. موكا .. لاتيه .. قلبي في شاي العصاري رجاله أفعال لا اقوال .. واللي حايرطرط زنجباري.

وجائت أغنية ولعانة لأحمد مكي على طريقة الراب ، واستعان أحمد مكي في الأغنية بأبطال مسلسل الكبير أوي 7، كما شهدت كلمات الأغنية وجود نفس كلام أغنيته مع مطرب الراب ويجز أقوى ميكس.

أبطال مسلسل الكبير أوي 7

وبعد النجاح مسلسل الكبير أوي 6 في الموسم الرمضاني 2022، يشارك الفنان أحمد مكي في رمضان 2023 بالجزء السابع من الكبير أوي، ويضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم ، أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو الحجاج، ورحمة أحمد في شخصية مربوحة، مصطفى غريب.

قصة مسلسل الكبير أوى الجزء السابع 
تبدأ حلقات الموسم السابع بعد مرور سنة من زواج «الكبير» من «مربوحة» وهو الزواج الذي أصبح فاترًا ويتعرض للكثير من المشكلات من الطرفين، وتزداد شكوك «مربوحة» في«الكبير»، معتقدة أنه يخونها مع أمرآه أخرى.

ويرتب «الكبير» لقضاء شهر عسل جديد مع زوجته لمعالجة تلك المشكلات، ويذهب سرًا لمنظم رحلات ليفاجئها بتلك الرحلة، لكنها تقابله وتتهمه بالخيانة، فيغضب عليها «الكبير» ويكاد أن يطلقها، لكن «جونى» يتدخل وينصحهما بالذهاب إلى مستشارة علاقات زوجية تدعى «جميلة» مع محاولة "جوني" البحث عن ذاته، والعمل "لايف كوتش" بالمزاريطة.

اقرأ أيضا| هاله صدقي: «سره الباتع» دراما عصرية وتاريخية تكمل المسيرة الوطنية | خاص 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة