صورة موضوعية
صورة موضوعية


5 نصائح يمكن أن تساعد في تنظيف إبريق الشاي المحترق بسهولة

سارة شعبان

الجمعة، 03 مارس 2023 - 12:46 ص

الشاي جزء لا يتجزأ من المشروبات التى يتم تناولها يومياً في كل منزل، وإذا كنت من محبي الشاي وتشربينه كل يومٍ، من المؤكد أنك لاحظت ظهور الحروق على الإبريق بعد استخداماتٍ عدّة. ولكن، يمكنك إنقاذه مهما كانت الحروق بالغة. 

وبحسب ما ذكره موقع timesofindia، هناك بعض النصائح التي يمكن أن تساعد في تنظيف إبريق الشاي المحترق بسهولة وإعادة لمعانه.

 
صودا الخبز 

على الرغم من استخدام صودا الخبز في الطعام ، إلا أنه يمكنك أيضًا استخدامها لتنظيف إبريق الشاي.لهذا ، أولاً وقبل كل شيء ، ضع الصودا حول وعاء صنع الشاي واتركه هكذا لمدة خمس دقائق، والآن نظفه بغسالة الصحون والماء، وسيؤدي ذلك إلى تنظيف الأوساخ من الوعاء.


عصير الليمون

إذا قمت بفرك الليمون على إبريق شاي متسخ ، فإنه ينظف الإناء بسرعة، وإذا كنت ترغب أيضًا في استخدام هذه الحافة ، فقم بتقطيع نصف ليمونة وفركها على الإناء المحروق، والآن ضع الماء الساخن فيه واتركه، وسيؤدي ذلك إلى إزالة سواد الإناء.


الخل مع صودا الخبز 

لتنظيف إبريق الشاي المحترق ، اخلطي الخل وصودا الخبز فيه واتركيه لبعض الوقت، وسيؤدي ذلك إلى تنظيف الأواني الخاصة بك في أي وقت من الأوقات.

الملح

إذا احترق إبريق الشاي أو الحليب ، ضعي ملعقتين صغيرتين من الملح فيه ثم املئي المقلاة بالماء وأضيفي صابون غسالة الأطباق السائل وسخنيها قليلاً، والآن بعد تركها هكذا لمدة ساعة ، افركيها بملعقة، بعد ذلك عليك تنظيف الأواني بمساعدة يونيو. بعد ذلك يكون إناءك نظيفًا.

اقرأ أيضا | وصفات للقضاء على الهالات الداكنة قبل عيد الحب.. أبرزها البابونج والشاي الأخضر

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة