هدى السنباطي - أحمد مكي
هدى السنباطي - أحمد مكي


نكشف هوية المطربة التي غنت «ولعانة» مع أحمد مكي للكبير أوي

محمد عصام

الجمعة، 03 مارس 2023 - 11:26 م

تسائل الكثير من الجمهور وعشاق مسلسل «الكبير أوي» المقرر عرضه ضمن منافسات مسلسلات رمضان 2023، عن هوية المطربة التي شاركة النجم أحمد مكي في الأغنية الدعائية للمسلسل والتي طرحت منذ أيام بعنوان "ولعانة".

وتكشف لكم بوابة أخبار اليوم هوية المطربة،

المطربة هي نجمة الغناء الشعبي "هدى السنباطي"، وصوليست الفرقة القومية للفنون الشعبية.

تعد المطربة هدى السنباطي من أبرز الأصوات الشعبية الأكاديمية التي تعتلي المسارح المصرية وأيضاً العالمية، فهي من المطربات أصحاب الأصوات القوية والمتمكنة حيث تعد امداداً لنجوم الفن الشعبي مثل «خضرة محمد خضر وجملات شيحة».

ولم تكن هي المرة الأولى التي تشارك فيها هدى السنباطي الغناء مع النجم أحمد مكي، فقد سبق لها وقامت بغناء الموال الافتتاحي لأغنية "واقفة ناصية زمان" والتي تم طرحها في عام 2020.

وقال عنها الموسيقار عمرو اسماعيل عبر حسابه الرسمي : "دي من اقوى الأصوات النسائية في مصر وتعتبر إمتداد لمدرسة خضرة محمد خضر وجملات شيحة وهي في الأصل نجمة الفرقة القومية للفنون الشعبية».

وحققت أغنية "ولعانة" نحو مليون وسبعامائة ألف مشاهدة على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، لما حظت به من تداول بشكل واسع عبر جميع وسائل السوشيال ميديا.

ويستعد النجم أحمد مكي لعرض الجزء السابع من سلسلة "الكبير أوي"، خلال شهر رمضان 2023، بمشاركة العديدة من نجوم الدراما والوطن العربي.

الكبير أوي7:

تدور أحداث الجزء السادس بتعرض الكبير للعديد من التغيرات التي يقع بسببها في تحديات ساخرة جديدة مع زوجته مربوحة، كما سيدخل في أحداث مثيرة بعد ظهور زوج أمه "كمال أبو رية"، إضافة إلى المواقف الكوميدية التي يتناولها المسلسل بين الكبير وأولاده وإخوته "جوني وحزلقوم"، وايضا الغفر وأهل النجع الذي يعد هو الكبير أوي عليهم.

أبطال الكبير أوي7:

المسلسل بطولة نخبة كبيرة من الفنانين وهم: أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، حاتم صلاح، عبد الرحمن ظاظا، سما إبراهيم، ليلى عز العرب، كمال أبو رية، حسين أبو حجاج وسليمان عيد و غيرهم من النجوم، وهو من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين إخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضاً| بدير وفهمي الأبرز.. القائمة الكاملة للفائزين بعضوية مجلس نقابة المهن التمثيلية

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة