محمد صلاح
محمد صلاح


ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. هالاند يواصل الصدارة ومحمد صلاح يهدد

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 06 مارس 2023 - 12:22 ص

واصل النرويجي إرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، صدارته لقائمة الهدافين في الدوري الإنجليزي بعدما فشل في هز الشباك في الجولة الـ26، فيما نجح النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، في تسجيل هدفين في مرمى مانشستر يونايتد.

وانتهت مباريات اليوم الأحد من منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي، بفوز ليفربول التاريخي على مانشستر يونايتد، وتعادل نوتنجهام فورست مع إيفرتون، ويتبقى مواجهة واحدة فقط بين برينتفورد وفولهام ستقام غدا الاثنين. 

وقاد محمد صلاح، ليفربول لفوزا تاريخيا على مانشستر يونايتد بنتيجة 7-0، في ديربي «شمال إنجلترا»، مساء اليوم الأحد، في المباراة التي تقام على ملعب "آنفيلد".

وفي مباريات الأمس، خطف آرسنال فوزا قاتلا من بورنموث بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الإمارات"، فيما فاز مانشستر سيتي على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الاتحاد".

وواصل آرسنال صدارة الدوري الإنجليزي بعدما نجح في رفع رصيده إلى 63 نقطة ليؤمن فارق النقاط الخمس مع مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 58 نقطة.

كما خطف ليفربول المركز الخامس في جدول الترتيب بعد رفع رصيده إلى 42 نقطة بعد استفاقته في البريميرليج ويتبقى له مباراة مؤجلة.

وواصل إرلينج هالاند، صدارته لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي رغم فشله في هز الشباك في مواجهة نيوكاسل، كما ابتعد مهاجم توتنهام هاري كين عن التسجيل في هذه الجولة، فيما نجح محمد صلاح في تسجيل هدفين رائعين في شباك يونايتد.

ويتصدر إرلينج هالاند قائمة الهدافين في الدوري الإنجليزي برصيد 27 هدفا، ويليه هاري كين بـ18 هدفا، ثم ماركوس راشفورد وإيفان توني برصيد 14 هدفا، ويأتي محمد صلاح في المركز الخامس برصيد 11 هدفا ويزاحمه جابرييل مارتنيلي وألكسندر ميتروفيتش.

ويأتي في المركز الثامن كلا من بوكايو ساكا وميجيل ألميرون ورودريجو برصيد 10 أهداف، ثم جيمس ماديسون وفيل فودين ومارتن أوديجار في المركز الحادي عشر بـ9 أهداف.

ويأتي جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي على النحو التالي:


 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة