المستشار مرتضي منصور
المستشار مرتضي منصور


جنح العجوزة تقضي بعدم الاختصاص في دعوى اتهام مرتضى منصور بسب سيدة الشعر الأحمر

هاجر عودة

الثلاثاء، 07 مارس 2023 - 04:13 م

قررت محكمة جنح العجوزة، المنعقدة في محكمة شمال الجيزة، احاله دعوي قضائية مقامة ضد المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك في قضية تشهير، وسب وقذف سيدة "الشعر الأحمر" عضوة نادي الزمالك، إلى المحكمة الاقتصادية، لعدم الاختصاص، وذلك في القضية رقم 13663 لسنة 2022 جنح العجوزة.

صدر الحكم برئاسة المستشار سليم سليم رئيس المحكمة، وعصام الجاحر وكيل النيابة، وأمانة السر محمد عبد الحكيم.

وكشفت مها محسن صاحبة واقعة الشعر الأحمر بنادي الزمالك، تفاصيل الواقعة، قائلة إنه تم سحب كارنيه عضوية النادي عند دخولها نادي الزمالك، تزامنا مع وصول المستشار مرتضى منصور النادي حيث طلب من فرد الأمن سحب الكارنيه الخاص بها.

اقرأ أيضا| تغريم مرتضى منصور 50 ألف جنيه في 4 قضايا سب محمود الخطيب 

وقالت «محسن»، خلال اتصال هاتفي ببرنامج «حضرة المواطن» المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الإثنين، إنها حاولت استخدام كارنيه ابنتها لدخول النادي للتحدث مع المستشار مرتضى منصور ولكن مدير الأمن منعها، فتدخل زوجها لمحاولة حل الأزمة.

وأضافت أنه بعد مرور يومين على الواقعة ذهبت للنادي لاسترداد الكارنيه، والتقيت بالمستشار مرتضى منصور وقال لها: «أنا بلغت زوجك أن لون شعرك لازم يتغير»، لافتة إلى أنها قالت له: «أنا عضوة قديمة وميصحش اللي بيحصل ده»، ولكنه رفض إعطاءها الكارنيه بشكل تام، معربة عن رغبتها أن يتم التصالح مع المستشار مرتضى منصور.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة