مصطفى درويش
مصطفى درويش


أبرزهم «سره الباتع».. مصطفى درويش بـ 4 شخصيات في رمضان 2023

حنان الصاوي

الأربعاء، 08 مارس 2023 - 09:58 ص

يعيش الفنان  مصطفى درويش  حالة من النشاط الفني، حيث يشارك خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2023 في 4 أعمال فنية مختلفة ينافس بها في الماراثون الرمضاني، حيث يتعاون في تلك الأعمال مع مجموعة كبيرة من نجوم الفن.

فيجسد مصطفى درويش شخصية عمران، في مسلسل  «سره الباتع»، مع المخرج خالد يوسف، ومجموعة من نجوم الفن، أبرزهم الفنان أحمد السعدني، أحمد فهمي، حسين فهمي، أحمد عبد العزيز، حنان  مطاوع، وبجانب أكثر من 60 نجمًا آخر، إذ إنه يعد واحدًا من أكبر وأضخم الأعمال الفنية التي تشارك في الموسم الرمضاني.


كما يظهر مصطفى درويش في مسلسل «إكس لانس»، بطولة الفنان محمد سعد، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2023، ويضم مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم، شيرين، جيهان خليل، إبرام سمير، سارة درزاوي، حسن عبد الفتاح، حسام داغر، عمر متولي، أحمد فتحي، ويزو، ومن إنتاج ممدوح شاهين، وإخراج إبرام نشأت.

أعمال مصطفى درويش
ويشارك مصطفى درويش في مسلسل «تلت التلاتة»، بشخصية حازم مع الفنانة غادة عبد الرازق، والفنان أحمد مجدي، مي سليم، ليلى أحمد زاهر، صلاح عبد الله، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق.

ويقدم مصطفى درويش شخصية عمر في مسلسل «كامل العدد»، بطولة الفنانة دينا الشربيني، ومن المقرر عرض المسلسل على منصة شاهد، وكشف الإعلان عن قصة حب تعيشها ليلى تيمور دينا الشربيني، وفي الوقت نفسه تواجه أزمة الزواج في سن صغيرة، لنكتشف مفاجآت عديدة تخص أطفالها وحياتها الزوجية، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق.

اقرأ أيضا| دينا تشيد بدور نبيلة عبيد فى الراقصة والطبال

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة