صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


سكو دي كارا التوجولي بوابة بيراميدز للاقتراب من ربع نهائي الكونفدرالية

كريم فؤاد

الأربعاء، 08 مارس 2023 - 11:28 ص

يسعى فريق بيراميدز إلى الاقتراب خطوة من التأهل إلى ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية عندما يحل ضيفا اليوم الأربعاء على إسكو دي كارا التوجولي بملعب كيجي بالعاصمة لومي الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ضمن الجولة الرابعة بالمجموعة الثالثة في دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

يتواجد فريق بيراميدز في المركز الثاني في جدول المجموعة برصيد 5 نقاط بفارق نقطتين عن الجيش الملكي المغربي المتصدر بينما يحتل دي كارا المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة وفيوتشر في المركز الثالث برصيد نقطتين.

ويسعى بيراميدز للفوز من أجل خطف صادرة المجوعة في حال خسارة الجيش الملكي في المبارا التي تقام اليوم الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة بهدف إنعاش آماله في التأهل للدور ربع النهائي. 

البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق بيراميدز، اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم: 

شريف إكرامي وأحمد الشناوي ويوسف نادر وعلي جبر وأسامة جلال وأحمد سامي وأحمد توفيق وأحمد فتحي ومحمد حمدي وكريم حافظ وإبر اهيم توريه ووليد الكرتي ومحمود عبد العاطي "دونجا" وعبدالله السعيد ومحمود صابر ومصطفى فتحي وإسلام عيسى وإبراهيم عادل ومحمد صادق ودودو الجباس وفخر الدين بن يوسف وفخري لاكاي.

وشهدت القائمة غياب رمضان صبحي بسبب استمرار إصابته بتورم في كاحل القدم والمغربي محمد الشيبي لاستمرار علاجه من إصابته.

يدير المباراة الحكم الموزمبيقي سيلسو ألفاكاو ويساعده مواطنه أرسينو مارينجولي والأنجولي جيرسون دوس سانتوس ومعهم  سيموس برناردو الحكم الرابع ويراقب المباراة النيجيري الحاجي باباجانا.

وتنقل مباراة بيراميدز وأسكو دي كارا عبر قناة bein sport HD 4

أقرا ايضاً\
 

بث مباشر.. مباراة بايرن ميونيخ وسان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة