نهاية مسلسل بالطو
نهاية مسلسل بالطو


ماذا حدث للدكتور عاطف؟.. تعرف على نهاية مسلسل «بالطو» | صور

حنان الصاوي

الأربعاء، 08 مارس 2023 - 03:25 م

أسدل الستار اليوم، على أخر حلقتين من مسلسل بالطو الذي تم عرضهم عبر منصة "WATCH IT".

وتستعرض لكم «بوابة أخبار اليوم» أبرز ما جاء فيهما:

وكانت أبرز الأحداث في نهاية حلقات مسلسل بالطو انه استغل الشيخ مرزوق والدكتور سمير ختم شعار الجمهورية وقاما بإبلاغ الرقابة الإدارية بما يجري في الوحدة الصحية، ووزع الشيخ مرزوق الدواء منتهي الصلاحية على أهل القرية و جاءت لجنة تفتيش من الرقابة الإدارية فوجدت الوحدة محولة لملاهي للأطفال وسوق للبيع.

وتدور الاحداث في جو تشويقي وتم تحويل عاطف للتحقيق بسبب كل ما آلت إليه الوحدة وحاول عاطف أن يقوم بحل المشاكل ولكن دون جدوى وعرف عاطف أن الدكتور سمير هو من دبر له كل ما حدث وهو السبب في جزاء الممرضة.

وترك عاطف الوحدة وفي طريق عودته للقاهرة وقع حادث اضطره للعودة لإنقاذ المرضى والذين كان من بينهم الشيخ مرزوق و لم يقتنع أهل القرية أن الدكتور عاطف هو الذي أنقذ الشيخ مرزوق وظنوا أنها معجزة بسبب ما يفعل وعاد عاطف مرة أخرى كمديرا للوحدة الصحية واكتفت النيابة الإدارية بأن يتم جزائه فقط.

ملخص الحقلة الـ9 والـ 10 من بالطو

"بالطو" مأخوذ عن رواية "بالطو وفانلة وتاب" وهو بطولة عصام عمر، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، مريم الجندي، عارفة عبد الرسول ، محمد رضوان، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم وبيومي فؤاد، خالد الصاوي، محمد لطفى، محمود البزاوى، وإخراج عمر المهندس وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول مهنة التمريض وما يحدث بدور الرعاية الصحية.

اقرأ أيضا |ماذا قال نجوم الفن لجمهورهم في اليوم العالمي للمرأة؟ | فيديو

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة