الفنانة كارمن سليمان
الفنانة كارمن سليمان


في احتفالية يوم الشهيد.. كارمن سليمان تقدم أغنية «مليون شهيد» أمام الرئيس

حنان الصاوي

الخميس، 09 مارس 2023 - 10:48 ص

شاركت الفنانة كارمن سليمان، في الندوة التثقفية الـ 37 للقوات المسلحة، للاحتفاء بيوم الشهيد، في حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

كارمن سليمان

أدت الفنانة كارمن سليمان، أغنية مليون شهيد أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: سرك جنود عند الحدود وقفين جبال قبل النداء، تلاقي نقولك أمين.. لمي الخطا يا بلادي يحضر عدوك فينك يوصلك منين.. يزرع فدان يطرح محبة في أرضينا، بتزيد قوة بمرور السنين، الأرض دي طينها طرح زينة الرجال بيروح شهيد وبيتولد.. يالي انتوا لسة بتسالوا عن عزها هي البلد دي السر فيها ولا فين.


يوم الشهيد 

حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على حضور فعاليات الندوة التثقيفية الـ37 للقوات المسلحة، التي تقام اليوم الخميس، في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية، بحضور عدد من رجال القوات المسلحة وأهالي الشهداء.

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي لحضور فعاليات الندوة التثقيفية الـ37 للقوات المسلحة، والتي تقام الآن في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية، بحضور عدد من رجال القوات المسلحة وأهالي الشهداء.

ومن المقرر أن تشهد الندوة التثقيفية العديد من العروض الفنية من مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين، وفي بداية الندوة تم عرض العديد من الأغاني.

اقرأ أيضا | كارمن سليمان تحتفل بـ «10 سنين غناء» وتطرح «يا جمالك» على المنصات الموسيقية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة