الأهلي
الأهلي


خيري رمضان: الجيل الحالي بالأهلي الأسوأ في تاريخه.. وكولر مدرب بارد

مصطفى أحمد

السبت، 11 مارس 2023 - 09:26 م

علق الاعلامي خيري رمضان، على هزيمة الأهلي بخماسية من صن داونز في منافسات دوري أبطال أفريقيا، قائلا: "اليوم حزين والأهلي خسر بخماسية ولأول مرة فريق يحرز فيه عشر أهداف في مباراتين، والشناوي أول حارس يدخل فيه عشر أهداف من فريقين".

وأضاف خيري رمضان، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المذاع على قناة القاهرة والناس، أن أداء الأهلي وحش وفقير للغاية وموقفه شبه منتهي في هذه النسخة من دوري أبطال أفريقيا، متابعا: "الأهلي وضع مصيره بأقدام الآخرين وبقاله فترة وحش قوي وهذا الجيل هو الأسوأ في تاريخ الأهلي".

واستكمل: "تفسيري أن الاهلي بيشتري لاعبين ومفيش من أبناء الأهلي حد، وأداء اللاعبين فيه حاجة غلط، والمدرب عنده حاجات كتير غلط، وهو بارد وواقف على الخط خلال المباراة ويبدو أن اللاعبين مش بيخافوا منه، واللاعبين دول باظوا وفي كتير خايبين في الكرة".

وأوضح الإعلامي خيري رمضان، أن الفريق يحتاج إعادة نظر وعلى محمود الخطيب أن يراجع أوراقه والمسئولين الذين يضعهم، مضيفا: "اللاعبين تعبانين خلال الأربع وخمس سنوات الماضية  والجيل ده مشفش جماهير وهو جيل عديم الإحساس ومش حاسس بالجمهور والناس، والأهلي مستواه فقير وعار نخسر في مباراتين من فريق عشرة اثنين، واللاعبين هيجيلهم نوم ازاي".


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة