كارين نوالي وياسمين عز
كارين نوالي وياسمين عز


كارين نوالي: أنا وضرتي أصحاب

أروى حمدي

الأحد، 12 مارس 2023 - 05:52 ص

 حلت المطربة كارين نوالي التي اشتهرت بأغنية "راح وغاب"، ضيفة في برنامج "كلام الناس" الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، الذي تم عرضة علي قناة MBC مصر.

وقالت كارين نوالي: أنا زوجة ثانية، والزوجة الأولى صديقتي.

وتحدثت كارين نوالي عن حياتها الشخصية وزواجها من زوج صديقتها، قائلة: "أنا زوجة ثانية، والزوجة الأولى صديقتي، أوقات ندخل في علاقة ما، ولكن الظروف تفرض عليكِ أمورا أخرى، أنا محظوظة أن هذا ما حدث لي، وربنا رضاني به، وجعلهم أسرة لي وأصحاب، والحمدلله أن مشاعري وصلت لهم، ونسعد جدا عندما نجتمع كلنا، أنا وزوجي المصور سيد شعراوي ، وزوجته الأولى مقدمة البرامج أمنية ياسين".

وأضافت: نجتمع كلنا في كل المناسبات والأجازات، فهي زوجته الأولى التي ساندته في مشواره من البدايات، ولها معه باع طويل، وبعد فترة انفصلا، وتزوجته أنا وهو منفصل، وبعد فترة أرادا الرجوع للم شمل عائلتهما وأبنائهما، خاصة وأن سبب الانفصال كان بسيطا ولكن تدخل الناس خرب البيت، وكنت حزينة على انفصالهما عندما علمت السبب.

 

وأستكملت حديثها قائلة: لم يكن الأمر سهلا في البداية، تخيلي أن زوجك يرد زوجته الأولى وانتِ مازلت على ذمته؟ كان شعورا صعبا، وفكرت في الانفصال، ولكن جميع من حولي كانوا ضدي، وارتحت عندما تقبلت الواقع، وبالتأكيد هي أيضا لم تكن مرتاحة في البداية.

أخر أعمال كارين نوالي 

ويذكر، أن أخر أعمال المطربة كارين نوالي والتي عادت بها إلى الغناء بعد فترة طويلة من الغياب كانت أغنية “عبد الله”، وهي من كلمات محمد جمعة وألحان مدين وتوزيع أسامة عبد الهادي، ورحب الجمهور بعودتها بشكل كبير.

اقرأ أيضا:رئيس الوزراء يتفقد مشروعات «حياة كريمة» الجاري تنفيذها بقرية الدير في إسنا

جدير بالذكر، أن عدد كبير من الجمهور يعتقد أن كارين نوالي مطربة لبنانية لكنها في الحقيقة مصرية واسمها الحقيقي منار، لكن كارين كان اسم الشهرة لها.

اقرأ أيضا:ياسمين صبري تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها| صور

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة