مصطفى محمد
مصطفى محمد


نانت "مصطفى محمد" يستضيف نيس للهروب من منطقة الخطر في الدوري الفرنسي

هبة سلامة

الأحد، 12 مارس 2023 - 10:27 ص

يواجه فريق نانت الفرنسي الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، نظيره نيس، اليوم الأحد، ضمن منافاسات الجولة الـ 27 من مسابقة الدوري الفرنسي.
تنطلق مباراة نانت أمام نيس في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت "القاهرة"، على ملعب "لا ألبوجوار"، معقل فريق نانت، لحساب الجولة السابعة والعشرين من المسابقة.
يحتل نانت مصطفى محمد، المركز 14 في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 28 نقطة، من لعب 26 مباراة، جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 10 وخسارة 10 مواجهات وسجل 27 هدفاً وتلقى 34.
فيما يحتل فريق نيس المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 42 نقطة، من نفس عدد المباريات جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 9 وخسارة 6 مواجهات، وسجل 34 هدفاً وتلقى 22.
يدخل نانت مصطفى محمد اللقاء ولا هدف أمامه سوى الفوز، مستغلا عاملي الأرض والجمهور، لتحقيق نتيجة إيجابية، تساعده في مشوار الابتعاد عن منطقة الخطر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، كذلك رفع الروح المعنوية بعد الهزيمة الثقيلة التي مني بها أمام متصدر المسابقة، باريس سان جيرمان، في آخر مواجهة له بالجولة الماضية، والتي خسرها بنتيجة 4/ 2.
فيما يلعب فريق نيس اللقاء بمعنويات مرتفعة؛ حيث لم يذق طعم الخسارة على مدار الجولات الخمس الماضية، في الدوري الفرنسي، كذلك حقق الفوز على نظيره شيريف تيسبول، في مشوار التأهل لدور الـ 16 من الدوري الأوروبي.
التشكيل المتوقع لفريق نانت أمام نيس في الدوري الفرنسي
في حراسة المرمى: ألبان لافون
خط الدفاع: دينيس أبياه – أندري جيروتو – نيكولاس بالو – كونتين ميرلين
خط الوسط: صامويل موتوسامي – بيدرو شيرفيلا – لودوفيك بلاس
خط الهجوم: موسيس سيمون – إيجناتيوس جانجاو – مصطفى محمد
القنوات الناقلة لمباراة نانت ونيس في الدوري الفرنسي
تعد مجموعة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الفرنسي، ليج 1، وتنقل قناة beIN Sports HD1 مباراة نانت ونيس في الدوري الفرنسي، عبر شاشاتها.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة