الدكتورة نهى الجندي المحامية
الدكتورة نهى الجندي المحامية


قد تصل للإعدام.. خبير قانوني يكشف العقوبة المنتظرة للبلوجر آيه إيهاب

أحمد المهدي

الأحد، 12 مارس 2023 - 06:47 م

تصدرت البلوجر آيه ايهاب وزوجها العرفي مواقع البحث بعد القبض عليها رفقة زوجها العرفي داخل مسكنهما وبحوزتهما 860 طربة حشيش وتبين بوابة أخبار اليوم العقوبة المنتظرة لهم.

اقرأ أيضا | قاتل محامي كرداسة يهدد أسرة المجني عليه «والله لحزنك على ابنك التاني».. فيديو

قالت الدكتورة نهى الجندي المحامية إن المادة ٣٤ من قانون العقوبات رقم 182 لسنة 1960 بإصدار قانون مكافحة المخدرات وتنظيم استعمالها والاتجار فيها وفقا لآخر تعديل صادر في 30 سبتمبر عام 2021  أنه يعاقب بالإعدام أو السجن المؤبد وبغرامة لا تقل ١٠٠ ألف جنيه ولا تتجاوز ٥٠٠ ألف جنيه كل من حاز أو أحرز أو اشتري أو قدم جوهرًا مخدرًا كان بقصد الاتجار.

وأضافت نهى أنه كما من قدم وسهل جلب جوهر مخدر باستعمال لغرض معين وتصرف فيه بأي صورة في غير هذا مثل الاتجار كالمذكورة الاسم نهى إيهاب قد تصل عقوبتها للإعدام.

وأكملت الجندي أنها قد تصل للإعدام بسبب حجم المضبوطات الكبير وإنها اتخذت من مسكنها مسرحا لمزاولة نشاطها الإجرامي.


وكانت قد أمرت جهات التحقيق بالجيزة، بتجديد حبس البلوجر آية إيهاب وزوجها العرفي "رامي.أ"، بتهمة حيازة 860 طربة حشيش بقصد الاتجار داخل شقتهما السكنية بمنطقة حدائق الأهرام، 45 يوما على ذمة التحقيقيات.

وكانت قد القت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بوزارة الداخلية، القبض على البلوجر آية إيهاب وزوجها العرفي "رامي.أ" بتهمة الاتجار في المواد المخدرة.

وكشفت التحريات الأولية اتجار المتهمة آية إيهاب بلوجر في المواد المخدرة رفقة زوجها العرفي، واتخاذهما من الشقة محل سكنهما، مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية الي محل مسكنهما، وتمكنت من القبض عليهما، وبحوزتهما كميات كبيرة من المواد المخدرة داخل شقتهما السكنية.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة