دره
دره


درة تكشف تفاصيل دورها في مسلسل «الأجهر» رمضان 2023

هبة الخولي

الثلاثاء، 14 مارس 2023 - 10:47 ص

كشفت الفنانة درة، تفاصيل دورها في مسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان «الأجهر»، بطولة الفنان عمرو سعد، المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2023، متمنية أن ينال العمل على إعجاب متابعيها.

أقرأ أيضا ماجد المهندس يحيي حفلاً غنائيًا في الإمارات.. 17 مارس المقبل

وقالت درة، خلال لقائها ببرنامج، «The Insider» بالعربي، إنها تجسد خلال أحداث مسلسل الأجهر شخصية طبيبة، وقالت "أجسد شخصية دكتورة تعيش في حي شعبي، ولكن ليس فتاة شعبية تقليدية، لأني قدمتها من قبل، ولكن بحكم إنها دكتورة هتكون مختلفة، وتربطها علاقة بوالدها مهمة جدًا".

وتدور قصة مسلسل «الأجهر» في إطار اجتماعي إنساني، في حي الدرب الأحمر بالقاهرة، ويجسد عمرو سعد شخصية «مصطفى الأجهر» ويعمل تاجراً في الأحجار الكريمة، حيث يتعرض في بداية حياته لأزمة كبيرة بعد ان تم اتهامه بقتل والدته، وهو الأمر الذى أدخله السجن وبعد قضاء فترة محبسه وخروجه يقابل حب حياته "نهلة" وهي الشخصية التي تجسدها النجمة درة، وتتوالى الأحداث.

مسلسل «الأجهر» بطولة عمرو سعد، درة، سيد رجب، خالد زكى، ناهد السباعى، سارة سلامة، عارفة عبد الرسول، أحمد صفوت، أحمد مجدى، نور النبوى، مصطفى أبو سريع، عمرو عبد الجليل، محمد جمعة، محمود قابيل، والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة