مطرب المهرجانات مسلم
مطرب المهرجانات مسلم


مطرب المهرجانات «مسلم» يتعرض لحادث سير بشكل مفاجئ

حنان الصاوي

الأربعاء، 15 مارس 2023 - 02:28 م

كشف مطرب المهرجانات مسلم، تعرضه لحادث سير بشكل مفاجئ، مشيرًا إلى أنه لم يستطيع الحديث أو التحرك بسبب تلك الحادثة.

كتب مسلم، منشورًا عبر خاصية ستوري على حسابه الرسمي بـ انستجرام، معلقًا: لا إله إلا الله يا وجع قلبي على اللي أنا فيه، بجد كل يوم حاجة تعدي عليا وتكسرني.

وأضاف مسلم، في البداية وقفي من النقابة، وقطع رزقي، وحد أذاني نفسيا، وحادثة أعملها بالعربية، وأديني قايم من نومي مش قادر اتكلم ومش عارف أكلم حد، وده من أني نمت زعلان، حتى صوتي خسرته، يارب أنا مليش غيرك تقف جنبي.

نقابة المهن الموسيقية 

جديرًا بالذكر، أنه قد قررت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفي كامل، إيقاف مطرب المهرجانات مصطفي زكريا الشهير بـ"مسلم" لعدم مثوله لتحقيق النقابة في موعده المحدد الأحد الماضي، بسبب الشكوى المقدمة من منتجه سلطان الشن.

وقالت نقابة المهن الموسيقية  "نظرا لعدم التزام المطرب (مسلم) بموعد التحقيق المحدد معه من قبل نقابة المهن الموسيقية، وعدم مثوله أمام لجنة التحقيق بالشؤون القانونية، بمقر النقابة العامة، وذلك استكمالا للتحقيقات في الشكوى المقدمة من المنتج سلطان الشن ضده، في موضوع العقد الموقع بينهم".

قررت إدارة الشؤون القانونية بعد العرض على أعضاء مجلس الإدارة، الموافقة على إيقاف المطرب المذكور عن العمل لحين مثوله أمام إدارة الشؤون القانونية بمقر النقابة العامة والانتهاء من التحقيقات".

كما نبهت الشؤون القانونية لنقابة الموسيقيين، على تعميم القرار على جميع المنشآت السياحية والفنادق والمولات والكافيهات، ومنعهم من التعامل مع مطرب المهرجانات مسلم، لحين مثوله أمام الإدارة وانتهاء التحقيقات معه.

آخر أغاني مسلم
تعد آخر أغاني مسلم هي أغنية جوب، والذي طرحت على موقع الفيديوهات يوتيوب منذ 6 شهور، وجاءت كلمات الأغنية كـ الآتي: أنا جوبك صاحبك وحبيبك.. أنا بنطك وتملى في جيبك وبصهلل المزاج، احكيلى يا صاحبي همومك تحرقني بعدلك يومك، تلجأ لي هتحس بكونك وتكون عال العال.

اقرأ أيضا | بعد أزمته مع «الموسيقيين».. «مسلم» يخرج عن صمته: المنتج يتمسك بعقد باطل

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة