فاتن عبدالرازق
فاتن عبدالرازق


م.القلب

نريدها نقابة وصحافة قوية

فاتن عبدالرازق

الأربعاء، 15 مارس 2023 - 05:47 م

غداً العرس الانتخابى لصاحبة الجلالة الصحافة للتجديد النصفى لمجلس نقابة الصحفيين للإدلاء بأصواتنا لتحديد مَن سيفوز بمنصب نقيب صحفيى مصر و٦ أعضاء لمجلس هذه النقابة العريقة نقابة الرأى والتنوير والتعبير بصدق عن نبض المجتمع والمواطنين ..

أؤكد أن جموع الصحفيين تريد أن تكون نقابتهم قوية تسعى وتعمل من أجل صحافة قوية ومستقلة بعيداً عن الصراعات السياسية والمهاترات والمشاحنات ..

الجماعة الصحفية هدفها واجهة مشرفة وقوية وهادئة للنقيب وأن يكون صاحب خبرة فى العمل النقابى وله رؤية واضحة وبرنامج عمل طموح ولديه اتصالات قوية مع مؤسسات الدولة وصناع القرار بما يمكنه من تحقيق آمال وطموحات الصحافة والصحفيين .

ولأننى زميلة للإنسان الخلوق الكاتب الصحفى خالد ميرى لسنوات طويلة بجريدة الأخبار وتعاملت معه عن قرب أؤكد أنه واحد مننا نقابى ومهنى قدير عاش فى أروقة نقابة الصحفيين ١٢ عاماً ويعلم ملفاتها جيداً وصحفى من الطراز الأول منذ التحاقه بجريدة الأخبار من ٣٠ عاماً وحتى أصبح رئيساً لتحريرها وهو أيضا أمين عام اتحاد الصحفيين العرب لديه رؤية متكاملة لتقديم خدمات حقيقية للصحفيين وللارتقاء بالمهنة ولديه قنوات قوية مع الدولة ومؤسساتها ومع صناع القرار تقوم على الاحترام المتبادل لهذا أؤيد بكل وضوح الأخ والزميل الفاضل الكاتب الصحفى خالد ميرى نقيباً للصحفيين .

اننى أراهن على وعى الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين لاختيار النقيب الأصلح والأقوى والأقدر على الارتقاء بمهنة الصحافة ودفع العمل لتعديل القوانين المنظمة لها بما يحقق مصالح الصحفيين والصحافة وبدء مرحلة جديدة أكثر قوة ورقى لصالح جموع الصحفيين وليس فئة بعينها وايضا أراهن على وعى الجمعية العمومية لاختيار مجلس متجانس ومتوافق لتقديم المزيد من الخدمات وإعادة الاعتبار للصحافة الورقية التى مازالت مؤثرة لتستطيع المواجهة والمنافسة مع الصحافة الإلكترونية .
موعدنا غداً بعرس نقابة الصحفيين

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة