محافظ الغربية  يسلم ١١ تروسيكل للأسر
محافظ الغربية  يسلم ١١ تروسيكل للأسر


محافظ الغربية يسلم 11 تروسيكل للأسر الأكثر احتياجاً ضمن مشروع رزق حلال

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 15 مارس 2023 - 08:44 م

كتب عصام عمارة 

قام  الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية واللواء محسن النعماني رئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الحياة،  بتسليم عدد ١١ تروسيكل لـ ١١ أسرة من الأسر المستحقة والأكثر احتياجاً بمحافظة الغربية

اقرأ أيضا | محافظ جنوب سيناء يتابع الاستعدادات النهائية لافتتاح مجلس مدينة شرم الشيخ

وذلك ضمن خطة المحافظة والمؤسسة لدعم المشروعات الصغيرة وتوفير فرص عمل للشباب ضمن مشروع  رزق حلال، وذلك بحضور وكيل مديرية التضامن الاجتماعي وأحمد موسى المدير التنفيذي لمؤسسة صناع الحياة.

وأكد محافظ الغربية أن مصر محظوظة بشبابها، فهم الأذرع الرئيسية والمحرك الرئيسي لدفع عجلة التنمية.

مضيفا  أن مصر لديها كافة المقومات للنجاح وأهمها الشباب والمرأة، حيث يهتم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بهاتين الفئتين لما لهما من دور فعال في المجتمع وفي تحقيق أهداف رؤية مصر  ٢٠٣٠.

وأكد المحافظ على أهمية التعاون المثمر والبناء بين المؤسسات الحكومية من جانب والجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني من جانب آخر، وذلك لمساعدة الشباب ومحدودي الدخل، وتنفيذ مشروعات صغيرة توفر مصدر رزق حلال ومناسب ليصبحوا من الأسر المنتجة.

ووجه اللواء محسن النعماني، رئيس مجلس إدارة صناع الحياة الشكر لمحافظ الغربية على حفاوة الاستقبال والدعم الدائم للمؤسسة قي الغربية، كما وجه الشكر للدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي والتي حولت الوزارة من جهة إشراف إلى شريك وداعم للجمعيات والمؤسسات.

وأشاد النعماني باهتمام المحافظ بتنفيذ وحضور الأنشطة التطوعية وأنشطة الدعم الاجتماعي لأهالينا، مثمنا دور المتطوعين في دعم الدولة من خلال التطوع وتقديم الخدمات التطوعية، حيث يشارك المتطوعين في المؤسسة بتحديد هذه الحالات من خلال أبحاث ميدانية بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي للوصول إلى الفئات المستهدفة والمستحقة، للمساهمة في تحسين ظروفهم المعيشية ورفع العبء عن كاهلهم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة