المقدم حمّاد
المقدم حمّاد


بعد وفاته أثناء تأدية عمله.. زوجة المقدم حمّاد: «كان نفسي تفرح بولادك»

أبو المعارف الحفناوي

الخميس، 16 مارس 2023 - 09:49 ص

لم تتمالك زوجة المقدم أحمد حماد، مدير مكتب مدير أمن قنا، أعصابها بعد وفاته فجأة، إثر إصابته بذبحة صدرية أثناء تأدية عمله،  قائلة: «مش مصدقة وقلبي واجعني أوي».

ونعته زوجته بكلمات مؤثرة على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة: «هتوحشني اوي يا حبيبي ربنا يرحمك كان نفسي تفرح بولادك تتهني في الجنة  قلبي واجعني أوي عليك ربنا يرحمك يارب وينور قبرك انا مش مصدقه».

«عيد ميلادك في الجنة يا أبو سليم»، بهذه الكلمات،  تبدلت عبارات التهنئة بعيد ميلاد المقدم أحمد حماد، مدير مكتب مدير أمن قنا،  إلى عبارات حزن ودعاء ، بعد أن توفي متأثرا بإصابته بذبحة صدرية في مكتبه، عشية عيد ميلاده.

تحولت عبارات التهنئة إلى دعاء بأن يتغمده الله بواسع مغفرته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان،  وأصيب أصدقائه ومحبيه بصدمة بعد سماعهم خبر وفاته، الذي أحزن أهالي قنا، الذين شهدوا للمتوفي بحسن التعامل وحسن الخلق،  ووصفوه بأنه كان خلوقا خدوما ومحبوبا للجميع.


وخيم الحزن على ضباط وأهالي قنا، عقب سماعهم ، خبر وفاة المقدم أحمد حماد، والذي كان مشهود له بحسن الخلق والاتقان في العمل،  فلقد كان من أكفأ الضباط بمديرية أمن قنا.

 وشغل المقدم أحمد حماد،  عدة مناصب في قنا ، وعمل كمعاون مباحث في نجع حمادي،  استطاع خلال فترته القضاء على البؤر الإجرامية، وضبط العناصر الاجرامية الخطرة، كما عمل في العلاقات العامة بمديرية أمن قنا،  و رئيسا لمباحث نقادة،  ثم تم تكليفه للعمل مديرا لمكتب مدير أمن قنا، وتوفي اليوم أثناء عمله داخل مكتبه، ومن آخر الأعمال التي قام بها ، حضوره قرعة الحج التابعة لمديرية أمن قنا، وتفاعل مع الفائزات بالقرعة،  إذ كان يعتبرهن بمثابة والدته التي توفيت منذ عامين وتأثر لوفاتها. 

اقرأ ايضا|توفي يوم عيد ميلاده.. «أبو سليم» ضابط شرطة أبكى قنا

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة