حفلات الزفاف قرب القبور
حفلات الزفاف قرب القبور


حفلات زفاف بجوار القبور الأبرز.. أغرب تقاليد الحب والزواج في العالم

أمنية شاكر

السبت، 18 مارس 2023 - 12:09 م

تختلف العادات والتقاليد بين دول العالم، ولكن هناك بعض العادات التي تصنف على أنها الأغرب في العالم،  وفي هذا السياق نقدم لك قائمة بـ « أغرب تقاليد الحب والزواج» في العالم، وذلك بحسب موقع lonelyplanet. 

1. حصار العروسة في الصين
كما لو أن يوم الزفاف لم يكن مرهقًا بما فيه الكفاية ، عندما يأتي العريس الصيني لإحضار عروسه ، يواجه وابلًا من وصيفات العروس الذين يسدون دخوله، بعد طلب أظرف حمراء من المال ، أخضعت وصيفات العروس (وأحيانًا رفقاء العريس) العريس لسلسلة من الألعاب والمهام الجسدية - فهو مجبر على الغناء ومضايقات بشكل عام لإثبات حبه.

2. بطولة العالم لحمل الزوجة
يتجمع المتنافسون من جميع أنحاء العالم كل عام في قرية Sonkarjävi  بفنلندا للمشاركة في هذا الحدث الرياضي الغريب. مع الزوجة أو الشريك (الزواج ليس ضرورة) متدليًا على الكتف ، يعلق المشاركون في مجموعة متنوعة من التحديات ويحصل الفائز على وزن الشريك في البيرة بالإضافة إلى شهرة كبيرة.

3. هدايا أسنان الحوت
هل تعتقد أنك واجهت صعوبة في التجول في المتاجر للحصول على هدية الزفاف المثالية؟ ماذا عن هذا - في  فيجي من الممارسات الشائعة عند طلب يد المرأة للزواج أن يقدم الرجل والد زوجته الذي سيصبح قريبًا مع تابوا ( سن حوت العنبر)، لأنه ، دعنا نواجه الأمر ، إنه ليس حبًا حقيقيًا إلا إذا كان عليك الغوص لمئات الأمتار تحت المحيط والذهاب إلى قدميك مع واحدة من أكبر الثدييات في العالم.


4. عيد الحب الشهري في كوريا
لماذا يكون لديك يوم واحد بينما يمكنك الحصول على 12؟ حسنًا ، في  كوريا  لا يحتفلون بعيد الحب في 14 فبراير فقط - في الواقع ، يحمل اليوم الرابع عشر من كل شهر نوعًا خاصًا من الأهمية الرومانسية، مع أيام العزباء ، وأيام التسامح وأيام العناق فقط ، هناك شيء تحتفل به بغض النظر عن حالة علاقتك.

5. اسوداد العروس
في هذا التقليد الاسكتلندي (الجسيم إلى حد ما) قبل الزفاف ، يتم رشق العروس ، وأحيانًا حتى عريسها ، بكل أنواع الأشياء المثيرة للاشمئزاز من البيض الفاسد إلى الأسود والأسماك ويتم استعراضها في الشوارع. يعتقد الاسكتلنديون أن هذا الإذلال يعمل على إعداد الزوجين بشكل أفضل للحياة الزوجية،  إنه بالتأكيد يجلب معنى جديدًا تمامًا لمصطلح "احمرار العروس". 

6. تقليد المرحاض في بورنيو
قبيلة بورني تيدون ، التي تفتخر ببعض من أكثر تقاليد الزفاف التي تذوب القلب ، هي أيضًا موطن لواحدة من أكثر العادات الفريدة من نوعها، وبعد يومهم الخاص ، لا يُسمح للعروسين بمغادرة منازلهم لمدة ثلاثة أيام وثلاث ليالٍ ، ولا حتى استخدام الحمام، ويقال إن هذه الطقوس ، التي تتضمن إشرافًا مستمرًا واتباع نظام غذائي مقيد ، تجلب الحظ السعيد للزوجين في زواجهما.

اقرأ ايضا|بالصور| أغرب طقوس الإحتفالات الملكية في بريطانيا  
7. حفلات الزفاف قرب القبور في روسيا
قد يبدو قبر الجندي المجهول في موسكو كنقطة ساخنة للزواج غير محتمل، ومع ذلك ، من المعتاد في روسيا أن يزور الأزواج حديثي الزواج الموقع ، والتقاط بعض الصور والتعبير عن احترامهم من خلال وضع الزهور وأكاليل الزهور على القبر.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة