تعبيرية
تعبيرية


للأطفال المشاغبين.. نصائح مهمة لأولياء الأمور

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 20 مارس 2023 - 12:07 م

هناك رمزًا سريًا يستخدمه المعلمون عند التحدث إلى أولياء الأمور عن أطفالهم بسبب أن الطفل مزعج في الفصل.. هل سبق لك أن حضرت أمسية الوالدين في مدرسة طفلك وتركت تشعر كما لو أن طفلك الصغير في حالة جيدة حقًا لأن المعلمين وصفوهما بـ "الفراشة الاجتماعية" و"القائد بالفطرة"؟.

كلنا نحب أن نسمع الناس يمتدحون أطفالنا، ولكن اتضح أن بعض الأشياء التي يخبر بها المعلمون الآباء ليست أشياء جيدة في الواقع.
وبحسب ما قال معلم فإن هناك "رمز سري" يستخدمه غالبًا عند التحدث إلى أولياء الأمور، والذي يتضمن استخدام عبارات تبدو مثل المديح، ولكن في الواقع لها معنى آخر.

في مقطع فيديو تم نشره على حساب bored_teachers، قالت معلمة أنها تستخدم مصطلحات مثل "اجتماعي" عندما يكون هناك طفل لا يتوقف عن الكلام عندما يفترض أن يستمع إليه وسوف ينادي الأطفال "متحمسون" عندما ترفض التهدئة.

كما أكد معلم في الولايات المتحدة: "لدينا رمز عندما نرسل بريدًا إلكترونيًا إلى الوالدين:"عندما نستخدم عبارات مثل، طفلك اجتماعي للغاية، فهذا يعني أنه لن يتوقف عن الكلام, أو الإثارة في الفصل معدية ، مما يعني أنه لن يهدأ."

اقرأ أيضا| «سنة أولى أب».. 5 نصائح مذهلة للعناية بالطفل

حيث قالت إحدى المدرسات أنها أخبرت أحد الوالدين ذات مرة أن ابنهما "سيكون محامياً رائعاً"، مما يعني في الواقع أنه "لن يتوقف عن الجدال" معها أثناء الفصل.
وقال شخص آخر، أن الكلمة الشائعة التي يستخدمونها هي "يرقصون على إيقاع الطبلة الخاصة بهم" ، مما يعني "لا يستمعون إلى أي شيء يقال لهم".
 كما أن كلمة "مفعم بالحيوية" هي كلمة أخرى يستخدمونها لطفل لديه الكثير من الطاقة.
ومع ذلك، بعض من المعلمين إنهم يرفضون استخدام الكود عند التحدث إلى أولياء الأمور، لأنهم يفضلون أن يكونوا صادقين بشأن أطفالهم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة