صورة أرشيفية لاحد معارض أهلا رمضان
صورة أرشيفية لاحد معارض أهلا رمضان


انتهاء معرض أهلا رمضان الرئيسي اليوم .. واستمرار الفروع الأخرى

عبير حمدي

الثلاثاء، 21 مارس 2023 - 01:17 م

 يختتم معرض  «أهلا رمضان» الرئيسي بمدينة نصر، فعالياته مساء اليوم، الثلاثاء 21 مارس، في حين تواصل معارض وشوادر «أهلا رمضان»، الأخرى، والتي تجاوز عددها 550 معرضا على مستوى الجمهورية، بيع السلع الغذائية، واللحوم و مستلزمات رمضان بتخفيضات  30%، وذلك حتى أبريل المقبل.

وتطرح وزارة التموين، ممثلة في القابضة الغذائية، كميات كبيرة من السلع الغذائية، داخل معارض "أهلا رمضان" بتخفيضات كبيرة، حيث يتم طرح كيلو الدواجن المجمدة بسعر 65 جنيها، وأوراك الدواجن ب 55 جنيها، واللحوم الحمراء الطازجة ب165 جنيها، والمجمدة ب 120 جنيها.  

كما توفر وزارة التموين سلعتي السكر والأرز بمعارض «أهلا رمضان» بسعر 10.5 جنيه للكيلو، والزيت 800 ملي بسعر 35 جنيها للزجاجة، بالإضافة إلى السلع الرمضانية، والتي تقل عن السوق الخارجي 30%.

و تقام جميع المعارض و الشوادر، بالتعاون والتنسيق بين كل من وزارتى التموين ، والتجارة والصناعة، واتحاد الغرف التجارية، في إطار حرص الحكومة على توفير جميع السلع الضرورية للمواطنين، بالكميات والأسعار العادلة، و متابعة توافر هذه السلع بشكل مستمر.

جدير بالذكرأنه تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية تم تبكير موعد افتتاح معارض "أهلاً رمضان"، و التي بدأت مطلع يناير الماضى، والتوسع فى إقامة المزيد من المنافذ والمعارض، لتحقيق التوازن والاستقرار فى الأسواق و التخفيف عن كاهل المواطنين.

اقرأ أيضا|تعرف على أسعار السلع بمعارض «أهلا رمضان»| انفوجراف

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة