الشاب الغريق
الشاب الغريق


انتشال جثة أحد ضحايا غرق «فلوكة» بأسوان

محمد علي

الثلاثاء، 21 مارس 2023 - 05:34 م

نجحت فرق الضفادع البشرية ووحدات الإنقاذ النهرى، اليوم الثلاثاء فى انتشال جثة أحد ضحايا غرق فلوكة بمياة نهر النيل وتحديدًا عند مرسى أبوهور بمركز نصر النوبة شمال محافظة أسوان، كانت على متنها 6 أشخاص بينهم طفلان وتواصل فرق الضفادع البشرية والإنقاذ النهري البحث لليوم الخامس عشر على التوالي عن 3 مفقودين آخرين. 

وبالفحص تبين أن الجثة لشخص يدعى عبدالرحمن فتحي 30 سنة، ويبلغ عدد ضحايا الغرق الذين مازالت جثامينهم غارقة في مياه نهر النيل 3 أشخاص وهم رجلان وطفل، وتبين من خلال التحريات أنهم كلاً من: أشرف فتحي الزاكى 35 سنة، ونجله حسن أشرف 5 سنوات، وعمرو حسن محمد 35 سنة من قرية الأمبركاب.

اقرأ أيضا| إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي بأسوان

جدير بالذكر أن ثمن اللواء أشرف عطية محافظ أسوان الجهود المبذولة على مدار الأيام الماضية بفرق الإنقاذ التابعة لمديرية أمن أسوان والتى ساهمت فى إنتشال ٢ من الضحايا إحداهما رجل، والأخر طفل ليتبقى ٤ ضحايا جارى البحث عنهما فى ظل تعاون ودعم كبير من أهالى قريتى أبو هور والأمبركاب، بالإضافة إلى المشاركة الجادة من شباب النوبة من الغطاسين.


وكان خلال الأيام الماضية كانت نجحت جهود الضفادع البشرية والإنقاذ النهرى التابعة لمديرية أمن أسوان، من انتشال جثتين  ضمن ضحايا الـ 6 الذين لفظوا أنفاسهم الأخيرة غرقًا بفلوكة في مياة نهر النيل عند مرسي أبوهور بمركز نصر النوبة.

وكانت أولى الجثامين التى يعثروا عليها  لطفل يدعي نعمان عبدالرحمن فتحي، عمره 3 سنوات، اتجهت مع الرياح بعيدًا عن موقع الغرق وتم العثور عليها عند قرية العطواني بمركز إدفو، بينما تم العثور على الجثة الثانية عند موقع الغرق وكانت لشخص يدعي محمد عبدالقادر غلاب، يبلغ من العمر 36 سنة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة