أحمد العوضي وياسمينعبد العزيز
أحمد العوضي وياسمينعبد العزيز


رمضان 2023.. التفاصيل الكاملة لمسلسل «ضرب نار» قبل عرضه غدا

هبة الخولي

الأربعاء، 22 مارس 2023 - 02:42 م

ينتظر الجمهور كلا من النجمين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، عرض مسلسلهما الجديد "ضرب نار"، المقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2023.

وترصد "بوابة أخبار اليوم"، في السطور التالية أهم وأبرز المعلومات عن المسلسل.

- قصة المسلسل
تدور الأحداث حول مهرة (ياسمين أحمد عبد العزيز) وهى فتاة شعبية من شبرا، وجابر أبو شديد (أحمد العوضى) القادم من سوهاج إلى القاهرة ليستأجر من مهرة محل أسرتها ليفتتحه ورشة كاوتش في شبرا، ويتعرفا على بعضهما وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة نتنهى بالزاوج، ويكبر الثنائى في العمل سويًا حتى يظهر رجل أعمال شرير (ماجد المصرى) الذى يحاربهم ويدخل معهما في صراعات كبيرة تكشفها حلقات المسلسل.

- قنوات العرض

يعرض حصرياً على قناة ON و ON دراما و أبو ظبي ومنصة Watch it.

- أبطال المسلسل
يشارك في بطولة مسلسل "ضرب نار" بجانب ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي كلا من: ماجد المصري، وسهير المرشدي، وهدى الأتربي، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، وتامر نبيل، وتيسير عبدالعزيز، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري.


- تفاصيل دور ياسمين عبد العزيز

 وتجسد ياسمين عبد العزيز، في أحداث مسلسل ضرب نار، دور فتاة شعبية من شبرا تدعى "مهرة أبو الليل"،ويتوفي والدها تطالب بمسؤولية شقيقيها، حيث انها تعمل في مصنع ملابس في منطقة شبرا.

- تفاصيل دور احمد العوضي

ويجسد أحمد العوضي، خلال مسلسل ضرب نار، شخصية «جابر أبو شديد»، الملقب بالكوماندا، حيث انه سيستأجر من ياسمين عبد العزيز محل أسرتها،  ويقعان فى حب بعضهما، وسط العديد من الأزمات والمشاكل التى تواجه الثنائى خلال مشوار حياتهم.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة