مسلسلات رمضان 2023
مسلسلات رمضان 2023


مواعيد الحلقة الأولى من مسلسلات «الكتيبة 101» و«الكبير» و«سره الباتع»

أروى حمدي

الأربعاء، 22 مارس 2023 - 03:34 م

سيطرت مسلسلات رمضان2023 علي محركات بحث "جوجل"، خلال الساعات الماضية وتسأل عدد كبير من المشاهدين عن أول حلقات مسلسلات الموسم الرمضاني وقنوات عرضها خلال الماراثون الرمضاني.

وتعرض لكم "بوابة أخبار اليوم" مواعيد وقنوات عرض المسلسلات رمضان 2023.

مسلسل "الكتيبة 101"

تدور أحداث مسلسل "الكتيبة 101" في إطار درامي، حول كيفية نجاح تلك الكتيبة في التصدي للتكفيرين الموجودين في سيناء، ويعرض المسلسل بطولات القوات المسلحة في الحفاظ على الوطن من الأعداء، والتضحيات المقدمة من أجل سلامة وأمن الوطن.

القنوات الناقلة لمسلسل الكتيبة 101

يبدأ غدا الخميس 23 مارس، أول أيام رمضان 2023، عرض الحلقة الأولى من مسلسل "الكتيبة 101"، في تمام الساعة 7 مساءً بعد آذان المغرب مباشرة،عبر شاشة قنوات on وon drama، ويتكون المسلسل من 20 حلقة.

أبطال مسلسل الكتيبة 101

يشارك في بطولة مسلسل الكتيبة 101 عدد كبير من نجوم الفن من مصر والوطن العربي بجانب عمرو يوسف، آسر ياسين، وهم كل من فتحي عبدالوهاب، والفنان أحمد صلاح حسني كضيف شرف، والنجمة وفاء عامر، ومحمود ياسين جونيور. 

مسلسل "الكبيرأوي"

ومن أشهر المسلسلات التي تعرض في مصر خلال السنوات الأخيرة وتقدم  للجمهور بعد الإفطار جرعة من الكوميديا، وهو مسلسل "الكبير أوي" 7، التي تدور أحداث حول وقوع خلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها.

القنوات الناقلة لمسلسل الكبير أوي

يُعرض مسلسل الكبير أوي الجزء السابع حصريًا على قناة ON  يوميا في تمام الساعة 6:30 بعد أذان المغرب مباشرة.

كما يعرض على قناة حكايات في الساعة 6:10 بعد أذان المغرب مباشرة، ويُعاد المسلسل في الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، و 6:30 صباحا، و12:30 ظهرا.

أبطال مسلسل الكبير أوي

مسلسل "الكبير أوي " 7 بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

مسلسل "سره الباتع"

مسلسل "سره الباتع" مأخوذ عن قصة بنفس الاسم للكاتب الراحل يوسف إدريس، جاءت ضمن مجموعة قصصية نشرها عام 1958 تحت عنوان "حادثة شرف"، وتدور أحداث المسلسل بشكل أساسي بين زمنين الأول في الوقت الراهن، والثاني أثناء الحملة الفرنسية على مصر، إذ يستعرض بطولات الشعب المصري في مواجهة الاحتلال خلال تلك الفترة.

القنوات الناقلة لمسلسل سره الباتع

وتضم قائمة قنوات "ON"عرض مسلسل سره الباتع بطولة أحمد فهمي، «الحياة»، ومن المقرر إعلان مواعيد عرض المسلسل خلال الأيام المقبلة.

أبطال مسلسل سره الباتع

يذكر أن مسلسل "سره الباتع" من بطولة كلا من أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفي، هايدي سليم.

مسلسل "جعفر العمدة" 

ومسلسل "جعفر العمدة" من أكثر المسلسلات التي سيطرت علي محركات البحث بعد الإعلان عنه، والتي تدور أحداثة حول المتزوج من 3 سيدات في حي السيدة زينب، وصاحب شركة مقاولات، المسلسل بطولة محمد رمضان وزينة وهالة صدقي وإيمان العاصي ومي كساب، تأليف مهاب طارق.

القنوات الناقلة لمسلسل جعفر العمدة

يعرض مسلسل " جعفر العمدة"، للنجم محمد رمضان حصريًا على قناة "dmC" في تمام الساعة السابعة مساء.

أبطال مسلسل جعفر العمدة

مسلسل "جعفر العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، لما كتكت، طارق النهرى، أحمد عبد الله.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة