صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


انفجار عبوة ناسفة في «ميليتوبول» وإصابة ضابط شرطة

وكالات

الخميس، 23 مارس 2023 - 09:47 ص

أعلنت سلطات مدينة ميليتوبول في مقاطعة زابوروجيه، صباح اليوم الخميس، عن انفجار عبوة ناسفة بدائية الصنع، موضحة أن شرطيا أصيب بجراح بالغة نتيجة الانفجار.

وأوضحت إدارة المدينة عبر قناتها في تليجرام: "صباح اليوم عند الساعة 7.30 صباحًا، وقع انفجار في مدينة ميليتوبول نتج عنه وفقا للمعلومات إصابة ضابط شرطة".

وأضافت أنه تم نقل الشرطي إلى المستشفى، حيث يتلقى الرعاية الطبية، لافتة إلى عدم وجود خسائر بشرية ومادية أخرى في مكان الانفجار.

وفي سياق متصل، حمل "هذا، بالطبع، هجوم إرهابي ، تقف وراءه الخدمات الخاصة الأوكرانية. لقد أظهر نظام زيلينسكي مرة أخرى جوهره الإرهابي. إنهم يفرحون علانية بتفجير الأشخاص الذين يعيدون الحياة السلمية في المدينة. وهذا عنصر من عناصر وقال روجوف لوكالة ريا نوفوستي "إن عمليات الترهيب ومحاولة الإرهابيين لزعزعة استقرار الوضع في الأراضي المحررة من منطقة زابوروجي". وقال إن المتفجرات في مكان الحادث. وقع الانفجار بالقرب من محطة الإطفاء.

وفي سياق متصل، حمل عضو المجلس الرئيسي للإدارة الإقليمية في زابوروجيه، فلاديمير روغوف، المسؤولية للنظام الأوكراني وأجهزة الاستخبارات التابعة له.

وتستمر القوات الأوكرانية بقصف الأحياء السكنية والبنى التحتية في مناطق ومدن جمهوريتي لوجانسك ودونيتسك الشعبيتين ومقاطعتي زابوروجيه وخيرسون.

وتواصل روسيا منذ 24 فبراير العام الماضي، تنفيذ العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا لحماية السكان الذين تعرضوا للاضطهاد والإبادة الجماعية من قبل نظام كييف لمدة 8 سنوات في دونباس.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة