أحمد رزق
أحمد رزق


أحمد رزق يسعى لاستعادة العمودية لعائلة الفارس عن طريق روبي في «حضرة العمدة»

هبة الخولي

الخميس، 23 مارس 2023 - 09:49 م

عرضت مساء اليوم الحلقة الأولى من مسلسل "حضرة العمدة"، والذي ينافس في السابق الرمضاني الحالي 2023، والتي تقوم ببطولته الفنانة روبي ويشاركها أحمد رزق، إدوارد، سميحة أيوب، وأحمد بدير.

وشهدت الحلقة الأولى من "حضرة العمدة"، استعلال الفنان أحمد رزق، للفنانة روبي من أجل توليها منصب العمدة واستعادة العمودية مجددًا لعائلته، بعد أن تولتها عائلة "الدهايشة".

ووكان الفنان أحمد رزق عرض على روبي خلال الحلقة الأولى أن تتولى منصب العمدة في بلدها قرية "تل شبورة".

ويقوم رزق بدور المستشار جلال الفارس ابن عم الفنانة روبي، والتي تقوم بدور الدكتور صفية عارف الفارس، خلال مسلسل "حضرة العمدة"، والمُقدم على قناة الحياة.

وعلى صعيد متصل، تدور أحداث مسلسل حضرة العمدة والذي يُعد من بطولة الفنانة روبي في رمضان 2023، حول قصة حياة فتاة متعلمة تجبرها الظروف الاجتماعية على أن تتولى منصب عمدة بلدها، وذلك في إطار سعيها للحفاظ على توارث منصب العمودية في عائلتها، وفي هذا السياق الدرامي تواجه بطلة المسلسل عدة مشاكل لإثبات قدرتها على تولي ذلك المنصب.

ويُعد مسلسل "حضرة العمدة" من بطولة روبى، أحمد رزق، بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله، أحمد بدير، دينا، وفاء عامر، محمد محمود عبد العزيز، إدوارد، محمود حافظ، إيهاب فهمي، نهلة سلامة، حسام داغر، وصولا عمر، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

اقرأ أيضاً | محمد رمضان يكشف عن المنافس الوحيد في حياته والدراما الرمضانية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة